مصروفات المدارس المصرية اليابانية 2021-2022 وطرق السداد

مصروفات المدارس المصرية اليابانية 2021-2022 وطرق السداد

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مصروفات المدارس المصرية اليابانية  في العام الدراسي المقبل 2021-2022 بالتزامن مع فتح باب التقديم للطلاب الراغبين في الالتحاق بأحد فروعها.

مصروفات المدارس المصرية اليابانية 2021-2022

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن قيمة المصروفات الدراسية للمستوى الأول رياض الأطفال للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ تبلغ  13700 جنية مصري.

وتبلغ تكلفة الكتب الدراسية للفصلين الدراسيين والتي يتم سدادها بإيصال مستقل بناء على القواعد المعمول بها في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 600 جنية مصري.

وتبلغ قيمة الزي المدرسي مبلغ 1300 جنيه.

سداد مصروفات المدارس المصرية اليابانية

وقالت وزارة التربية والتعليم إنه في إطار التيسير على أولياء الأمور فيما يتعلق بسداد مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ تم اعتماد الطرق التالية لسداد المصروفات:

السداد المباشر من خلال ماكينة الدفع المباشر POS بالمدرسة لكامل المصروفات الدراسية والكتب الدراسية والزي المدرسي.

السداد بفرع بنك مصر لكامل المصروفات الدراسية والكتب الدراسية والزي المدرسي بموجب أصل إيصال السداد ولا يتم قبول صورة من الإيصال.

تقسيط كامل المصروفات من خلال بنك مصر لمن يرغب.

دفع المستحقات على 3 أقساط «قسط في خلال أسبوع من إخطار ولي الأمر بقبول ملف الطفل، القسط الثاني في شهر نوفمبر القسط الثالث في شهر يناير».

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا