كم عمر المطرب محمد ثروت مغني يا مستعجل فراقي الفني وسنه؟ ومن هو ابنه؟

كم عمر المطرب محمد ثروت مغني يا مستعجل فراقي الفني وسنه؟ ومن هو ابنه؟

حازت حلقة برنامج« معكم منى الشاذلي» مساء الخميس إعجاب المشاهدين الذين أعربوا عن ذلك بالسؤال عن كم عمر المطرب محمد ثروت مغي يا مستعجل فراقي؟ سنه الحقيقي ومن هو ابنه؟

محمد ثروت مغني

والفنان محمد ثورت مغني شهير له باع طويل في الغناء، وعُرف بالأغاني الوطنية، وخاصة« بلدي» التي شاركها الفنان هاني شاكر.

والمطرب محمد ثروت مغنٍ وأدى أيضًا أدوارًا تمثيلية في بعض الأعمال الدرامية، مثل مسلسل هي وغيرها، الطاووس والوهم، بخلاف أفلام للآباء فقط وابن مين في المجتمع.

محمد ثروت يا مستعجل على فراقي

وآخر الأغنيات التي قدمها الفنان محمد ثروت يا مستعجل على فراقي، وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب عام 2021 بعد غياب سنوات عن الأغاني العاطفية.

محمد ثروت المغني

وتوجه محمد ثروت المغني للأناشيد والابتهالات الدينية خلال السنوات الماضية، ومن بينها:« رب العلا، لأجل النبي، يا رسول الله يا سيدنا، روضة الهادي نبينا.. ».

أحمد محمد ثروت

والفنان أحمد محمد ثروت هو ابن المطرب محمد ثروت، والذي ظهر معه في برنامج« معكم منى الشاذلي » هو منتج ومخرج وهو الذي أنتج أغنية والده الأخيرة« يا مستعجل على فراقي».

كم عمر المطرب محمد ثروت؟

وتسائل المصريون عن كم عمر المطرب محمد ثروت والذي قام بغناء العديد من الأغاني لكبار الملحنين والشعراء.

والفنان محمد ثروت من مواليد مدينة طنطا، درس في كلية الهندسة جامعة المنوفية وحصل على درجة البكالوريوس عام 1983، عمل في الهندسة لبعض الوقت ثم اتجه للغناء، وعمره الفني يبلغ 43 سنة حيث بدأ نشاطه الفني عام 1978.

سن محمد ثروت المطرب

اهتم الكثيرون بمعرفة سن الفنان محمد ثروت المطرب، وهو من مواليد مدينة طنطا، درس في كلية الهندسة جامعة المنوفية وحصل على درجة البكالوريوس عام 1983.

وعمل الفنان محمد ثروت في الهندسة لبعض الوقت ثم اتجه للغناء، وهو من مواليد 30 أغسطس 1954، ويبلغ في عام 2021 من العمر 66 سنة.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا