نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

يشهد اليوم السبت مباراة الكلاسيكو الثانية والأخيرة في الموسم الحالي 2020-2021، حيث يلتقي ريال مدريد مع غريمه برشلونة ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز الذي كان من نصيب الملكي في النسخة السابقة، وينتظرها عشاق كرة القدم في العالم أجمع لمتابعة أقوى اللقاءات على الإطلاق على مدار السنوات السابقة.

ريال مدريد وبرشلونة اللذان خرجا من دوري أبطال أوروبا في أول الأدوار الإقصائية ولم يصل أي منهما لكأس ملك إسبانيا لن يتواجها مجددا في هذا الموسم بعد الليلة عقب خروجهما من كافة البطولات ولم يتبق لهما سوي المسابقة المحلية للمنافسة عليها.

وينشر «شبابيك» نتيجةمباراة ريال مدريد وبرشلونة الوالتي يسعى الملايين حول العالم لمعرفة نتيجتها، حيث أفضل لاعبي العالم ليونيل ميسي على موعد مع تحد جديد في سبيل استمرار منافسته على الكرة الذهبية.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

استضاف فريق ريال مدريد على ملعبه البديل ألفريدو دي ستفانيو بالعاصمة الإسبانية غريمه برشلونة في إطار منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة اللا ليجا.

وسعى حامل لقب الدوري الإسباني ريال مدريد في الخروج بنتيجة إيجابية من ملعبه وتعطيل برشلونة للارتقاء إلى المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، وعلى الجانب الآخر يرغب ميسي ورفاقه في العودة للصدارة ولو بصورة مؤقتة حتى مباراة أتلتيكو مدريد في نفس الجولة.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.​​​​​​​

تشكيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وجاء تشكيل ريال مدريد اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كوروتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، وناتشو، وإيدير ميليتاو، وفيرلاند ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو وتوني كروس، ولكا مودريتش.

خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي، وفينسيوس جونيور، وكريم بنزيما.

أما تشكيل برشلونة فوضعه كومان كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا، وكليمو لانجليه، ورونالد أراخو وأوسكار مينجويزا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، وسيرجي بوسكيتس، وسيرجيو دست.

الهجوم: بيدري، وليونيل ميسي، وعثمان ديمبيلي.

ويجلس على مقاعد ريال مدريد كلا من: ماركو أسينسيو، ومارسيلو، وأندري لونين، وألفارو أودريوزولا، وإيسكو، وماريانو دياز، ورودريجو جوس، ودييجو ألتوب.

أما دكة بدلاء برشلونة فتضم كلا من: جيرارد بيكيه، وأنطوان جريزمان، وميراليم بيانيتش، ومارتين برايثوايت، وريكارد بويج، وترينكاو، وسيرجي روبرتو، وصامويل أومتيتي، وجونيور فيربو.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

وجاءت نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء السبت 10 أبريل 2021، بفوز ريال مدريد على برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا