رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل النمر لمحمد إمام في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل النمر لمحمد إمام في رمضان 2021

ينطلق عرض مسلسل النمر من بطولة محمد إمام في أول ليالي شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2021.

وأوجد محمد إمام لنفسه مكانا بين نجوم دراما رمضان على مدار السنوات الأخيرة بعد نجاح معظم المسلسلات التي قدمها في الشهر الكريم.

ويستعرض «شبابيك» مواعيد عرض مسلسل النمر لمحمد إمام والقنوات الناقلة لها وقصته وأبطال العمل.

موعد عرض مسلسل النمر

أعلنت قناة الحياة عن مواعيد عرض مسلسل النمر للنجم محمد إمام، على شاشتها، حيث يعرض العمل بدءا من غد الثلاثاء الساعة 10:15 مساء، ويعاد الساعة 2:00 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1.30 ظهرا.

يذكر أن مسلسل النمر بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

وأكد الكاتب محمد صلاح العزب، أن مسلسله الجديد «النمر» الذي يتعاون فيه مع النجم محمد إمام، والمقرر عرضه في شهر رمضان، على قناة الحياة في مصر وقناة أبوظبى في الخليج ومنصتي watch it وشاهد vip، يعتمد على الدراما الاجتماعية التي يغلب عليها الأكشن.

أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة والصراعات ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة ويتناول بشكل مفصل خبايا صناعة الذهب من نواحي مختلفة سواء الشرعية وغير الشرعية، والتنقيب عن الدهب غير الشرعي وتجارة الألماس غير الشرعية.

وتابع العزب أن محمد إمام يجسد في «النمر» دور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة