رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل البنوك في رمضان 2021

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2021

أصدر البنك المركزي المصري بيانا، حدد خلاله مواعيد عمل البنوك في رمضان، والتي على أساسها يتم استقبال العملاء لإنهاء الإجراءات المختلفة.

كما حدد البنك مواعيد العمل بالنسبة لموظفي البنوك، لإعلام الآلاف من الموظفين بتوقيت الحضور والانصراف لمقر العمل خلال الشهر المبارك.

مواعيد عمل البنوك في رمضان

وكشف البنك المركزي أن العمل بالمواعيد الرمضانية يبدأ يوم الثلاثاء 13 رمضان ويستمر على مدار شهر كامل لحين بدء إجازة عيد الفطر.

وتعود البنوك في اليوم التالي لنهاية إجازة عيد الفطر المبارك للعمل بالمواعيد العادية، على أن يكون أي تغيير بقرار رسمي من إدارته.

وأفاد بيان البنك المركزي المصري حول مواعيد العمل للقطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك لعام ٢٠٢١ أنه تم تعديلها لتصبح من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الظهر بالنسبة لموظفي البنوك.

وذكر البنك المركزي، أنه بالنسبة للجمهور ستكون مواعيد العمل من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

ونوه البنك أن المعاملات الإلكترونية التي تتم من خلال ماكينات الصراف الآلي ستكون متاحة على مدار اليوم بالكامل دون انقطاع.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة