رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل بين السما والأرض على «ON E» وأون دراما

مواعيد عرض مسلسل بين السما والأرض على «ON E» وأون دراما

بدأت الشبكات الناقلة للأعمال المشاركة في موسم دراما رمضان 2021 في عرض الحلقات الأولى من عدد كبير من المسلسلات في أولى ليالي الشهر الكريم، وكان من بينها مسلسل بين السما والأرض الذي أعطى انطباعا أولا جيدا للكثيرين.

وفي ظل ردود فعل إيجابية على الحلقة الأولى للمسلسل بدأ مشاهدون في البحث عن مواعيد عرض مسلسل بين السما والأرض الذي يعرض على قناة ON E في رمضان 2021.

مواعيد عرض مسلسل بين السما والأرض

تبدأ مواعيد عرض مسلسل بين السما والأرض بطولة هاني سلامة على قناة ON E في رمضان 2021، في تمام الـ11:30 مساء، والإعادة في تمام الـ6 صباحا، والساعة 11:15 صباحا.

وتعرض حلقات المسلسل على قناة ON دراما في تمام الساعة الـ6:30 مساء، والإعادة 7:45 صباحا، و12:15 بعد منتصف الليل.

​​​​​​​

عدد حلقات مسلسل بين السما والأرض

مسلسل «بين السما والأرض» ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، ويعيد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشخصيات يجدون أنفسهم محتجزين معا داخل مصعد أحد البنايات بعد تعطله، ويحدث بينهما مجموعة من المشاحنات، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، سوسن بدر، محمد لطفي، أحمد بدير، بالإضافة إلى محمد ثروت.

بدأت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، بتعطل المصعد داخل إحدى البنايات الكبرى وتضم عدد كبير من الأشخاص داخلها، وفي الوقت الذي يحاول فيه حارس البناية العثور على حل ولكنه يفشل، يتصل بمهندس الصيانة، يشتعل خلاف بين الممثليتين «فاتن» سوسن بدر، و«ريهام» نجلاء بدر بسبب عداء قديم بينهما.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة