رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث أسيوط أمس بالصور والفيديو وأسماء الضحايا وعددهم

حادث أسيوط أمس بالصور والفيديو وأسماء الضحايا وعددهم

شهد طريق أسيوط البحر الأحمر في ساعة متأخرة من أمس الثلاثاء حادثا مروعا جاءت الوفيات فيه أكثر من الإصابات بحسبب التقارير الرسمية.

حادث أسيوط أمس

وأخطرت غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بمحافظة أسيوط المعنيين بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط البحر الأحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتم الاستعانة بعدد 25 سيارة إسعاف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى، ونقل الجثث للمستشفيات، ووضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق منعا للتزاحم، وجار رفع السيارة والأتوبيس وإنقاذ باقي الركاب.

التقرير الأخير لوزارة الصحة عن الحادث أشار إلى ارتفاع عدد ضحايا حادث تصام أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق أسيوط  البحر الأحمر عند الكيلو 103، إلى 20 متوفيا، وإصابة 3 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعي، وفي انتظار تقرير النيابة العامة والمعاينة.

ويظهر من الصور الملتقطة بعد الحادث والفيديوهات التى وثقت لحظات ما بعد وقوعه حجم الضرر الذي نتج عن التصادم، حيث استمرت ألسنة اللهب في الارتفاع نتيجة انفجار وقع بفعل التصادم إلى أن سيطرت عليها قوات الحماية المدنية، وخلفت النيران المركبتين متفحمتين.

​​​​​​​

أسماء ضحايا حادث أسيوط

بين أسماء ضحايا الحادث تداول مواطنون أسماء 6 من عالة واحدة وهم «خالد عبد السميع، وسمية عبد السميع، ورشا عبد السميع، ورمضان عبد السلام، ورمضان الدقيني، وأيمن النوبي».

وجاء أسماء المصابين بالمستشفى الجامعي: «طارق أحمد مصطفى 21 سنه من محافظة قنا أشتباه نزيف بالمخ، كيرلس سمعان طالب من محافظة قنا أشتباه حروق بالزراع، أيمن عبد النوبى أحمد 42 سنه مقيم بقنا تم نقله لمستشفى الأيمان أشتباه كسر»

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة