رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب

حازت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب الذي يتقاسم دور البطولة فيه كلاً من الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة على إعجاب المشاهدين الذين قرروا متابعة أحداثه.

مسلسل نسل الأغراب

ومسلسل نسل الأغراب يُعرض للمرة الأولى في رمضان 2021 وتدور أحداثه في 30 حلقة، بمدينة قنا في صعيد مصر بين« عساف» و« غفران» والانتقام الذي يرغب فيه الثاني بعد صدمته في الأول.

وخلال حلقات مسلسل نسل الأغراب، يسعى« غفران» للانتقام من« عساف الغريب» بعد أن اكتشف عقب خروجه من السجن بعد 20 عامًا أن الأول تزوج من زوجته، بل ونسب ابنه إليه زورًا أيضًا.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب

وتبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب التي عُرضت في الأول من شهر رمضان 2021 بمشهد خروج« عساف» من السجن وترحيله لأحد أقسام مدينة قنا، ليستقبله الفنان دياب في دور الرائد« علي الغريب».

ويبدأ الصراع بين بطلي المسلسل من داخل حجرة الرائد علي الغريب، بعد دخول« غفران» إليه محتدًا وتحذيره إياه من العواقب الوخيمة التي ستشهدها البلد نتيجة لخروج عساف من السجن.

ويغادر غفران المكتب ليكتشف الرائد علي الغريب أن ما حذره منه كان صحيحًا بعد ما أفصح عساف عن نيته بأن ما ستشهده البلاد في الفترة القادمة هو سيل من الدماء.

قصة مسلسل نسل الأغراب يرويها الرائد« علي الغريب» في الحلقة الأولى منه لزميله في القسم، والتي تدور حول الصراع الذي دار بين عائلة الأغراب وكبار المدينة الذين رفضوا عيش الأغراب بينهم بعد ما كانوا يستوطنون الجبل.

ويقتل الأغراب الكبار ويفرضون سيطرتهم على البلد ومعاداة الآخرين حتى وقعت بينهم الانقسامات، فأصبحوا يقتلون بعضهم البعض، حتى انشقوا إلى فريقين، عساف الغريب وغفران الغريب ولكلٍ منهما أتباعه.

وتابع« علي الغريب» روايته: بأن وقع عساف في شرك أعماله بقطع نسل غفران، وألقي في السجن بعد استئناف الحكم من الإعدام للمؤبد، ولكن على الرغم من أن الأخير فعل نفس الجرم إلا أنه تمكن من الافلات من القضية وثبوتها عليه.

ويكشف أيضًا أن الزوجة المختطفة من قبل« غفران» والتي تزوجها لاحقًا، هي الزوجة السابقة لـ« عساف» منذ أن كانت في سن الـ 12 عامًا، ولديها منه ابن، نسبه الأول له، وكان رد فعل الأخير هو اختطاف والدة الأول بالمقابل.

موعد مسلسل نسل الأغراب

ويعرض مسلسل نسل الأغراب طوال شهر رمضان 2021 في الأوقات التالية: 

موعد مسلسل نسل الأغراب على ON

  • العرض الأول: الساعة 7:45 مساءً.

  • الإعادة الأولى: الساعة 4:30 صباحًا.

  • الإعادة الثانية: الساعة 2 مساءً.

موعد مسلسل نسل الأغراب على MBC مصر

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على mbc مصر في المواقيت الآتية:

  •  موعد الحلقة: الساعة 9 صباحًا.
  • الإعادة: الساعة 11 مساءً.

موعد مسلسل نسل الأغراب على Watchit ​​​​​​​

وحدد موعد مسلسل نسل الأغراب على Watchit وهي منصة إلكترونية تقوم بعرض المسلسلات مجانًا عبر موقعها.

ويعرض المسللس في تمام الساعة 10 مساءً.

أبطال مسلسل نسل الأغراب

وأبطال مسلسل نسل الأغراب هم أحمد السقا، أمير كرارة، دياب ومي عمر ويشارك في التمثيل كلاً من فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد جمعة، منة فضالي، محمد مهران، أحمد مالك، أحمد داش، ملك أحمد زاهر، وغيرهم الكثير.

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني- تامر مرسي.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية