رئيس التحرير أحمد متولي
 برامج مسابقات رمضان 2021 على التلفزيون.. مئات الآلاف للفوز يوميا

برامج مسابقات رمضان 2021 على التلفزيون.. مئات الآلاف للفوز يوميا

يرتبط رمضان دوما ببرامج المسابقات التي تنشط خلال الشهر الكريم، ولذا يستعرض «شبابيك» قائمة برامج مسابقات رمضان 2021 وطبيعتها وطريقة المشاركة فيها.

برامج مسابقات رمضان 2021

تختلف طبيعة برامج المسابقات عن بعضها، فهناك ما يكون تفاعليا، وهناك ما يكون عن طريق السحب، وبيانها في العام الحالي على النحو التالي:

كلنا نفوز مصطفى الأغا

تقوم فكرة البرنامج على تنظيم مسابقة معلوماتية بين 12 متسابقا يتواصلون مع مقدم البرنامج إلكترونيا ويتم التصفية بينهم للوصول إلى الفائز بالجائزة الكبرى.

وخلال التصفية يتم منح كل متاسبق 250 ريالا سعوديا على كل إجابة صحيحة، حتى لو كانت إجابة صحيحة واحدة.

وفي حالة تمكن المتسابق من الإجابة على 20 سؤال يربح 50 ألف ريال، بمجموع 120 ألف ريال للمتسابقين.

وهناك جائزة للمشاهدين يتم منحها لمن يقوم بتحميل التطبيق الخاص باسم البرنامج والمشاركة يوميا للحصول على 10 آلاف ريال، والدخول سحب مسابقة الحلم.

رزان ومهيب في رمضان

تستمر النجمة اللبنانية رزان مغربي في تقديم برنامج مسابقات في رمضان للموسم الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامجها في العام الماضي مع الفنان أحمد السقا.

ويعرض برنامج «مهيب ورزان في رمضان» على «MBCمصر» الساعة 11:30 مساء جميع أيام الأسبوع.

كانت رزان مغربي قدمت مع أحمد السقا في رمضان الماضي برنمجا تحت اسم «اغلب السقا» حيث كان يتم استضافة نجم كل يوم لينافس السقا في مجموعة من الألعاب ويفوز المنتصر بمبلغ مالي يتم التبرع به لمؤسسة خيرية، كما كان يتم تخصيص مبلغ مالي لمن يجيب على سؤال الحلقة اليومي.

مسابقة رؤيا

وتقدم قناة رؤيا الأردنية الفضائية مسابقة يوميا، وسؤال الحلقة الثانية من البرنامج «احزر رسمة ميس العمر لليوم الثاني من رمضان لتربحوا العديد من الجوائز القيمة مع الشيف نضال وسمير خلاط سونا (عدد 2) مقدمين من مجموعة الدادا DADA GROUP قسائم عدد 2 بقيمة (50 دينار) للقسيمة الواحدة مقدمة من Mahmood Rice مجموعة (عدد 2) من منتجات العملاق - Al Emlaq مجموعة من منتجات Milk Shake - Jordan بقيمة 100 دينار قسائم عدد 2 بقيمة (50 دينار) للقسيمة الواحدة مقدمة من Abdeen Home Center قسيمة بقيمة (50) دينار مقدمة من Nabil Foods».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة