أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 3

أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 3

جريمة، محاولات للانتقام، غموض ومساعي لكشف المتسبب فيها خيم على أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 3 التي ستعرض في ثالث أيام شهر رمضان 2021.

مسلسل ضل راجل

ومسلسل ضل راجل هو أحد الأعمال الدرامية التي تعرض طوال شهر رمضان 2021 في 30 حلقة من بطولة ياسر جلال، نور، نيرمين الفقي، إنعام سالوسة، أميرة العايدي، محمود عبد المغني وآخرين، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 3

وشهدت أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 3 إسعاف« شهد» ابنة ياسر جلال بعد تعرضها لحادث متعمد، وإيداعها أحد المستشفيات.

وتكشف نور التي تقوم بدور الطبيبة أن الحادث كان محاولة لإجهاض«شهد » ومن هنا يتوجه ياسر جلال إلى المكان الذي كانت توجد فيه ابنته قبل الحادث، لحضور حفل عيد ميلاد صديقتها، ولكن الأمن الخاص بالمكان يعترضه ويرفض دخوله.

محاولة أخرى لكشف غموض حادث ابنته، يتوجه فيها جلال للأتيليه الخاص بصديقة ابنته التي أقامت الحفل المذكور، ولكنه يُصدم بأن المكان أغلق وصاحبته غادرته بشكل نهائي.

«ملك » هي الطبيبة المعالجة لابنة«جلال » أكدت لمدير المستشفى السبب الحقيقي وراء الحادث وأنه ليس حادث سير عادي كما كُتب في محضر شهادة الشهود.

وفي نهاية الحلقة يزداد الغموض بعد ما تكشف الفنانة أميرة العايدي والتي تقوم بدور والدة صديقة ابنته لـ«جلال » الذي أسرع إليها لمعرفة السبب، أن ابنتها لم تولد في مثل هذه الأيام.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل

ومسلسل ضل راجل يُعرض يوميًا على قناة الحياة في الأوقات التالية:

  • ميعاد الحلقة: 11:30 مساءً.
  • الإعادة الأولى: 4 صباحًا.
  • الإعادة الثانية: 7:45 صباحًا.
  • الإعادة الثالثة: 4:45 مساءً.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا