من هي لوردينا ضيفة حلقة رامز جلال اليوم

من هي لوردينا ضيفة حلقة رامز جلال اليوم

بعد عرض حلقة اليوم من برنامج «رامز عقله طار» والتي استضاف فيها اثنين من المشاهير، لم يتعرف بعض المشاهدين على أحدهما متسائلين من هي لوردينا ضيفة رامز جلال؟

برنامج رامز عقله طار

وبرنامج رامز عقله طار هو برنامج مقالب اعتاد الفنان رامز جلال على تقديمه طوال السنوات الماضية، وحاز على إعجاب المشاهدين، وأثار أيضًا الانتقادات بسبب تعريضه ضيوفه للمخاطر وأسلوبه المبالغ فيه.

حلقة لوردينا مع رامز جلال

وحازت حلقة لورديانا مع رامز جلال في برنامجه «رامز عقله طار» اليوم 3 رمضان 1442 الموافق 15 رمضان 2021 على نسبة عالية من المشاهدات.

وأوهم رامز جلال ضيفه حمو بيكا ولورديانا بأنهم معرضون لخطر الحريق وعليهم القفز في الماء سريًعا، وبعد خروجهم من المياه يكتشفون أنه مقلب بعد ما يكشف عن وجهه ويتعرف عليه ضيف الحلقة.

من هي لوردينا

وتسائل عدد كبير من المشاهدين عن من هي لوردينا ضيفة رامز جلال في برنامج«رامز عقله طار» الذي تعرضه قناة MBC مصر في رمضان 2021.

ولوردينا هي راقصة برازيلية الأصل، تقيم في محافظة القاهرة وتؤدي الرقص الشرقي في مصر منذ عام 2016 حتى احترفت الرقص الشرقي وتقوم حاليًا بتدريبه.

ولوردينا التي تبلغ من العمر 43 عامًا، ذاع سيطها في عام 2020 منذ أن نشر أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو لها وهي ترقص على أغنية المهرجانات«اخواتي» داخل مركز للتجميل بالقاهرة ونال إعجاب الآلاف الذين أعادوا نشره مرة أخرى.

ومنذ ذلك الحين واشتهرت لوردينا في مصر وتلقت الكثير من العروض الفنية للمشاركة فيها.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا