رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو كُتع كُسح كُسل في مشهد مسلسل نسل الأغراب

فيديو كُتع كُسح كُسل في مشهد مسلسل نسل الأغراب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمات كُتع كُسح كُسل على سبيل الدعابة، مرفقة بصورة للفنان أمير كرارة ولم يعلم الكثيرين سبب هذه الكلمات، تعرف على المشهد وشاهد الفيديو من السطور التالية.

مشهد كُتع كُسح كُسل

وردد أمير كرارة ثلاث كلمات متتالية على نفس الوزن، هي كُتع كُسح كُسل في مسلسل نسل الأغراب الذي يشاركه بطولته الفنان أحمد السقا ويعرض في رمضان 2021.

وبدأ المشهد الذي تضمن هذه العبارة بذهاب أمير كرارة ورجاله مدججين بالأسلحة لمنزل خالته وتقبيل رأسها في مشهد أثار الرعب لدى أهل القرية، ثم صفع زوجها على وجهه، موجهًا السلاح صوبه.

ومع عويل خالته وتوسلاتها وسؤالها المستمر:«عمل إيه يا ولدي» تراجع أمير كرارة«غفران» عن قرار قتله، موجهًا إليه ضربة في الوجه، قائلاً أنه خانه كثيرًا ولكنه لم يتراجع ليوم.

وبدا زوج خالته في حالة مزرية ملقيًا على الأرض، أمام أعين أهل القرية، قائلاً أنه وقف بجوار«غفران» وسانده.

كُتع كُسح كُسل

وقال غفران في مشهد كُتع كُسح كُسل:«يا غجر ظلط اسمعوا الكلمتين دول ودقوهم وشم على ظهوركم عشان لما تقفوا وراء بعض تقرأوهم وتحفظوهم، أيوة وقفتوا معايا ساعة الليلة إياها زمان، أيوة استقويت بكم، كبرت حالي ومالي بكم، بس مش ببلاش، بأرض، أرض لميتكم فيها بدل الترحال اللي عيشتوا عمركم فيه، ولأنكم كُتع كُسح كُسل كسلتوا حتى تبنوا بيوت، كأن اللي خلقكم حرم عليكم العمار والبناء».

وتابع:«حتى في معاملتكم مع خالكم هتفضلوا كيف ما انتم مش هتتغيروا، بتحبوا الخلاء والخيم، مفيش فايدة فيكم، طول عمري باعتبر نفسي واحد منكم بالبس لبسكم وباحيي عاداتكم وانتم معجيبكوش، ميجيش منكم غير العض فيا وفي رجالتي».

وقال:«مهما خدتم مبتشبعوش وبطونكم مبتتمليش والشبع طبع حاش المولى عنكم ونزعه منكم وكله بتقويم اللي اسمه سالم زلط، خليكم وراه، هتخسروا ويتمثل بكم عقلوه خلوه يرجع زي زمان يرجع خيالي كيف ما كان تنعموا، عمركم شوفتوا خيال يتحرك قبل صاحبه؟».

فيديو كُتع كُسح كُسل

ويمكن مشاهدة فيديو كُتع كُسح كُسل من خلال الرابط التالي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية