رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم برنامج مسابقة مهيب ورزان في رمضان للفوز بـ 100 ألف جنيه

رقم برنامج مسابقة مهيب ورزان في رمضان للفوز بـ 100 ألف جنيه

تتابع شبكة قنوات «إم بي سي» عرض برنامج المسابقات الرئيسي في رمضان 2021 ونشر السؤال اليومي ويزداد اهتمام الجمهور، ويسأل المتابعين عن رقم مسابقة مهيب ورزان في رمضان.

ويقدم برنامج مهيب ورزان في رمضان 200 ألف جنيه جوائز يومية، منها 100 ألف جنيه يتم منحها لأحد أصحاب الإجابات الصحيحة المشاركين في السحب على الجائرزة، و100 ألف أخرى يتم التبرع بها لصالح مؤسسة خيرية.

وينشر «شبابيك» رقم مسابقة برنامج مهيب ورزان في رمضان في الدولتين اللتين يمكن للمتواجدين بهما المشاركة في المسابقة والحصول على فرصة للفوز.

رقم مسابقة مهيب ورزان في رمضان

رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان من مصر 95451.

رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان من المغرب 9229.

وتكون المشاركة في البرنامج من خلال إرسال رسالة على الرقم المرادف لبلدك مكتوب فيها رقم الإجابة الصحيحة.

مهيب ورزان في رمضان رقم مصر

ولا يمكن الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان في رمضان 2021 إلا من خلال دولتين فقط بينهما مصر التي يتم تصوير حلقات البرنامج فيها، حيث أن الشبكة المنتجة له لديها العديد من المسابقات الأخرى الموجهة لباقي الدول العربية.

رقم مسابقة مهيب ورزان من مصر الموحد هو 95451 فقط، ولا توجد أرقام أخرى غيره، وللمشاركة قم بفتح الرسائل على هاتفك المحمول واضغط على زر إنشاء رسالة جديدة، وضع رقم المسابقة في خانة المستلم، وفي مكان النص اكتب الإجابة الصحيحة.

مسابقة رزان على إم بي سي

تستمر النجمة اللبنانية رزان مغربي في تقديم برنامج مسابقات في رمضان للموسم الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامجها في العام الماضي مع الفنان أحمد السقا.

وللعام الثاني على التوالي تقدم رزان مغربي برنامج المسابقات عبر شبكة قنوات «MBC»، والذي يستهدف بصورة أساسية تقديم مساعدات للجمعيات الخيرية.

انطلق عرض البرنامج بداية من اليوم الأول من رمضان حيث تتجول عدسات البرنامج في الأحياء المصرية المختلفة ويتم تقديم الكثير من الجوائز المالية القيمة لمن يشارك في الألعاب والمسابقات المختلفة التي يشارك فيها عدد من النجوم بالإضافة لتقديم تبرعات مالية مميزة يوميا للمؤسسات الخيرية.

ويعرض برنامج «مهيب ورزان في رمضان» على «MBCمصر» الساعة 11:30 مساء جميع أيام الأسبوع.

كانت رزان مغربي قدمت مع أحمد السقا في رمضان الماضي برنمجا تحت اسم «اغلب السقا» حيث كان يتم استضافة نجم كل يوم لينافس السقا في مجموعة من الألعاب ويفوز المنتصر بمبلغ مالي يتم التبرع به لمؤسسة خيرية، كما كان يتم تخصيص مبلغ مالي لمن يجيب على سؤال الحلقة اليومي.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة