رئيس التحرير أحمد متولي
 القاضية ممكن والكثير من السخرية في حلقة أفشة ببرنامج رامز عقله طار

القاضية ممكن والكثير من السخرية في حلقة أفشة ببرنامج رامز عقله طار

حل صانع ألعاب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة صيفا على برنامج رامز عقله طار في الحلقة الخامسة التي عرضت السبت 17 أبريل.

وحظت الحلقة بمتابعة جماهيرية كبيره نظرا للتفاعل الكبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الصفحات الرياضية.

محمد مجدي أفشة في رامز عقله طار

واستدرج محمد مجدي أفشة لتصوير حلقة ترفيهية في إحدى الملاهي الجديدة بالمملكة العربية السعودية، وبدأت الحلقة باشتراكه في مجموعة من الألعاب تمهيدا لتنفيذ المقلب.

دخل أفشة لعبة التدحرج داخل فقاعة منفوخة على حمام السباحة وعانى فيها قبل أن يشارك في حرب الألوان ويمطره رامز جلال بوابل من الضربات لم يعلم مصدرها.

وبعد ذلك تم إيهام أفشة بأنه سيقوم بتجربة لعبة فريدة من نوعها في الشرق الأوسط، ويتم انتقاء عدد من الزوار عشوائيا هم ضمن فريق العمل بالأساس وبينهم رامز جلال.

وتصعد اللعبة لارتفاع شاهق وتتحرك حتى تصبح أعلى حمام سباحة، ويتم إخافة الضيف بنفس طريقة المقالب السابقة من خلال إيهامه بأن حياته معرضة للخطر.

أكثر ما تردد في الحلقة كلمة «القاضية ممكن» التي تشير إلى هدف أفشة بنهائي دوري أبطال أفريقيا في شباك الزمالك، حيث علق رامز جلال بالكلمة على العديد من المواقف.

كما شهدت الحلقة الكثير من السخرية والنكات التي أطلقها مقدم البرنامج تجاه الضيف خاصة عند فشله على إجابة الأسئلة التي طرحتها عليه المذيعة قبل تنفيذ المقلب.

برنامج رامز عقله طار يتم تصويره داخل مدينة ملاهي حيث يتم استدراج الضيف لتجربة إحدى الألعاب، ويكون رامز جلال معه بلحية طويلة وملامح مختلفة.

موعد عرض رامز عقله طار

البرنامج الذي يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية سيعرض خلال شهر رمضان المبارك من اليوم الأول وحتى نهايته.

ويحرص رامز جلال كل عام على تصوير 30 حلقة مع 30 ضيف مختلفين، لضمان عرض البرنامج طوال الشهر حتى وإن كانت عدة أيامه 29 يوما تعرض الحلقة الأخيرة في أول أيام العيد.

ويكون موعد عرض حلقات برنامج رامز جلال اليومي بعد أذان المغرب مباشرة بتوقيت القاهرة، وعلى هذا فإن الحلقة الأولى ستعرض الساعدة 6:30 تقريبا.

​​​​​​​

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

العام الماضي شهد تغييرا كبيرا على طبيعة مقالب برامج رامز جلال حيث جرى التصوير خلال فترة بداية انتشار واسع لفيروس كورونا في المنطقة العربية، ما أجبر فريق البرنامج على تصويره داخل ستوديو مغلق وكان تحت مسمى رامز مجنون رسمي.​​​​​​​​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة