4 معلقين لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

4 معلقين لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تسعى الشبكة المالكة حصريا لحقوق بث مباريات المسابقات المحلية في مصر إلى إرضاء الجمهور وتلبية رغباتهم باختلاف أذواقهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بمباراة القمة التي تحظى بالمتابعة الأكبر على مدار العام، ولذا تم اختيار 4 معلقين لتولي مهمة الوصف الصوتي على أحداث اللقاء.

معلقين مباراة الأهلي والزمالك

وتنقل قناتي أون سبورت بالجودة العالية HD مباراة الدور الأول من الدوري المصري بين الأهلي والزمالك الذي تقرر أن يقام في رمضان.

وأوكلت إدارة القناة مهمة التعليق على المباراة لأربعة معلقين هم مدحت شلبي، وأيمن الكاشف، وحاتم بطيشة، ومؤمن حسن.

يعلق على المباراة على قناة أون سبورت 1 مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

وبالنسبة لقناة أون سبورت 2 يعلق حاتم بطيشة على القناة الصوتية الأولى ومؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك تقام ضمن منافسات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز وكانت مؤجلة لدواعي أمنية قبل أن يحصل اتحاد الكرة على تصريح بإقامتها ومباراة الدور الثاني في شهر رمضان.

المباراة تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ضمن المواعيد الصيفية المعتمدة طوال الشهر الكريم.

الزمالك يدخل اللقاء متصدرا لجدول الترتيب برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فيما يتواجد الأهلي بالمركز الرابع بـ 27 نقطة من 11 مباراة خلف الاتحاد السكندري والمصري.

وفي حال فوز الزمالك سيبتعد أكثر بالصدارة ويصعب مهمة الأهلي الذي سيحتاج للفوز في جميع المؤجلات للتساوي مع الزمالك في النقاط وسيظل في المركز الثاني لتفوق الأبيض بالمواجهات المباشرة.

أما فوز الأهلي يعني اقترابه للصدارة بحيث سيصل للمركز الثاني، وفي حالة الفوز في مؤجلاته سينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن الأبيض.

وأسندت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري مهمة التحكيم إلى طاقم مصري بقيادة محمود البنا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا