g12 emis eg.. رابط وخطوات الحصول على كلمة المرور للصف الثالث الثانوي

g12 emis eg.. رابط وخطوات الحصول على كلمة المرور للصف الثالث الثانوي

يبحث الآلاف من طلاب الصف الثالث الثانوي عن رابط g12 emis eg وذلك للدخول إلى الامتحان التجريبي الأول، الذي تعقده وزارة التربية والتعليم.


الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي شهر أبريل

وقررت وزارة التربية والتعليم عقد ثلاث امتحانات تجريبية لطلاب الصف الثالث الثانوي، من أجل تمهيد الامتحان قبل أداء الامتحان الأساسي في شهر يوليو القادم.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن الامتحان التجريبي الأول هدفه هو التأكد من دقة الأجهزة المستخدمة ومحاكاة كاملة لاستخدام، وكذلك المعدات والشبكات.

وتأتي أهم التجارب التي تريد الوزارة التأكد منها خلال الامتحانات التجريبية هي عملية حصول الطلاب على أكواد المواد، وكلمات المرور التي سيؤدي الطلاب الامتحان النهائي بها.

ومن المقرر أن يكون الامتحان للطلاب الحاصلين للتابلت فقط، ويكون الاختبار الأول خارج منهج الصف الثالث الثانوي، لأنه ليس اختبار حقيقي.

ويقسم الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي شهر أبريل 2021، على 3 أيام، تبدأ اليوم 18 أبريل 2021، ويوم 20 أبريل، وأخيرًا 22 أبريل.

g12 emis eg

ويقدم موقع شبابيك طريقة الحصول على كلمة المرور من أجل بدء الامتحان من خلال موقع g12 emis eg.

ويجب على طلاب الصف الثالث عمل عدة خطوات سهلة وميسرة من أجل الحصول على كلمة المرور، والدخول إلى الامتحان التجريبي، ونرصد لكم الخطوات في السطور التالية:

أولًا: يدخل الطالب على رابط الحصول على كلمة المرور من هنا

ثانيًا: يكتب الطالب اسمه ورقم الهاتف المسجل في الاستمارة الإلتكرونية.

ثالثًا: يكتب الطالب البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالطالب ثم يضغط على إرسال.

ثم تصل كلمة المرور على إيميل الطالب، ويمكنه الآن الدخول على رابط  g12 emis eg وكتابة كود الطالب وكلمة المرور وتسجيل الدخول.

[{read-188308-(title)}

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا