رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل نسل الأغراب الحلقة الخامسة.. مي عمر تترك منزل زوجها ووالدة غفران مازالت قيد الحياة

مسلسل نسل الأغراب الحلقة الخامسة.. مي عمر تترك منزل زوجها ووالدة غفران مازالت قيد الحياة

يواصل مسلسل أحمد السقا رمضان 2021 جذب المتابعين ومالشاهدين خلال الحلقات الأولى من شهر رمضان المبارك،  مما يجعل العديد منهم يبحثون عن مسلسل نسل الأغراب الحلقة الخامسة.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة الخامسة

وبدأ مسلسل نسل الأغراب الحلقة الخامسة بمعرفة غفران -أمير كرارة- بمقابلة جليلة زوجته -مي عمر، لابن عمه وعدوه عساف -أحمد السقا-، وهو ما أشعل غضبه وانفعاله، ليتحدث معها ويقوم بضربها بشكل عنيف.

وفي المشهد التالي يظهر العمدة حسيب -إدوارد- الذي يخبر أخيه الظابط علي -دياب- أن يتقي شر غفران، ويخبره إنه خائف من رد فعل عساف الغريب تجاهه بعدما طلق جليلة منه وزوجها لغفران.

وبعدها يذهب حسيب وعلي إلى منزل غفران ليعاتباه على ضرب جليلة، قبل أن يخبرهما إنها قابلت عساف، ليتفاجا، ويدخل الثلاثي في مشاجرة كلامية.

وبعدها تخبر جليلة -مي عمر- أخويها إنها قابلت عساف لإنه توحشها وإنها غير متأكدة من قتل عساف لوالدها، ليشعرا إنها تريد العودة لعساف مرة أخرى.

وبعدها تذهب والدة الظابط علي -فردوس عبد الحميد- إلى قصر عساف، وتحاول أن يتوقف الصدام مع غفران ولكن عساف يقول لها أن ثمن إعادة والدة غفران له هو أن يطلق جليلة ويردها له، ويعيد ابنه حمزة -احمد مالك-.

أبطال مسلسل نسل الأغراب

وفي نهاية مسلسل نسل الأغراب الحلقة الخامسة، يأتي شخصًا إلى منزل عساف، ويخبره إنه شقيق أحمد درويش الذي ترك عنده والدة غفران، ويعلمه إنها مازالت بخير.

ويعد مسلسل نسل الأغراب بطولة كل من أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر ونجلاء بدر، ودياب، وإدوارد، ومنة فضالي والعديد من النجوم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011