مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان 2021 الرسمية

مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان 2021 الرسمية

عدلت شركة فودافون العاملة في مجال خدمات شبكات الهواتف المحمولة والإنترنت مواعيد عمل فروعها المنتشرة بالمحافظات خلال شهر رمضان المبارك 2021.

وبدأت شركة فودافون في تطبيق عمل فروع خدمة العملاء الجديدة يوم 13 أبريل وتستمر إلى آخر أيام شهر رمضان لتعود بعد ذلك إلى طبيعتها.

مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان

قسمت شركة فودافون مواعيد العمل في رمضان على فترتين الأولى قبل الإفطار والثانية بعده، على أن تكون الفروع مغلقة لمدة 4 ساعات ونصف يوميا.

تفتح الفروع أبوابها لاستقبال العملاء من الساعة 10 صباحا وحتى 4 مساء، ويتم الإغلاق لإتاحة الفرصة للموظفين للإفطار.

تظل الفروع مغلقة إلى ما بعد العشاء ويستأنف العمل مرة أخرى بداية من الساعة 8:30، ويستمر العمل على مدار 4 ساعات أخرى ليكون موعد الإغلاق اليومي 12:30 بعد منتصف الليل.

المواعيد المذكورة تسري على جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة، حيث يتأخر موعد الفتح نهارا إلى الساعة 1:30 مساء ويستمر حتى 4 مساء، والمواعيد الليلية من 8:30 مساء إلى 12:30 بعد منتصف الليل.

وتتيح الشركة خدمة جديدة من نوعها للراغبين في التعرف على مكان أقرب فرع لإجراء المعاملات المختلفة، والطريقة تتمثل في طلب الكود #10*888* من الموبايل مجانا.

ويشار أن فروع خدمة عملاء فودافون يمكن من خلالها إجراء العديد من المعاملات مثل شراء الشرائح الجديدة أو استبدال الشريحة أو تشغيل الخدمات والإلغاء أو إصلاح الأعطال، وكذلك خدمات المحفظة الإلكترونية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا