أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. ما بعد فض رابعة

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. ما بعد فض رابعة

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار الجزء الثاني استعراض مواقف مختلفة لما بعد فض اعتصام رابعة العدوية.

وكانت مشاهد فض اعتصام رابعة العدوية ضمن أحداث المسلسل عرضت في الحلقة في حلقة الأمس وجسدت كيف أنهت قوات الشرطة الاعتصام وكيف عم خراب في عدد من المحافظات من المناصرين للمعتصمين.

أحداث الحلقة 6 مسلسل الاختيار 2

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار 2 بعرض تغطية حقيقة من وسائل الإعلام المصرية والعربية والعالمية لفض اعتصام رابعة العدوية والنهضة.

واستعرض المسلسل مشهدا من منزل يوسف الرفاعي الذي يجسد دوره أحمد مكي ووالده الذي يجسد شخصيته هادي الجيار بتاريخ 20 أغسطس 2013، ويتحدث الثنائي عما حدث في الأيام الماضية وشهداء فض الاعتصامات.

وتنتقل الكاميرا إلى منزل زكريا يونس الذي يؤدي دوره كريم عبد الغزيز وهو يتناول الإفطار مع زوجته بينما أغنية لأم كلثوم في الخلفية، ويذهب بعد ذلك إلى عمله في مبنى الأمن الوطني، ويلاقي الضابط محمد مبروك ويجتمع بهم قائدهم ويحذرهم من تهديدات الإخوان في الاعتصامات وأن يكون هناك استعدادات لأي تحركات.

يظهر لأول مرة عنصر إرهابي اسمه أبو عبد الله ويخطط لعمليات جديدة للرد على الشرطة والجيش، أما الضباط المنتمين للإخوان يجتمعون لبحث إمكانية ضم ضباط جدد لهم والاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا