نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم

انتقلت أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي من المسابقات المحلية إلى الدوري الأقوى عالميا لمتابعة النجم المصري محمد صلاح حينما يواجه ليفربول نظيره ليدز يونايتد مساء اليوم الإثنين.

ولم يتبق لليفربول سوى المنافسة على الوصول إلى مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما خرج من النسخة الحالية على يد ريال مدريد وأصبحت المنافسة على على لقب البريميرليج شبه مستحيلة بالنسبة له.

ونال ليفربول مساء اليوم فرصة للعودة إلى مربع الذهب في ترتيب الدوري الإنجليزي حينما يحل ضيفا على الفريق العنيد ليدز يونايتد.

مباراة اليوم أقيمت ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2020-2021، وتبث مباشرة على شبكة Bein Sports  بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الدوري الأقوى على الإطلاق في العالم.

مشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم

ويلعب ليفربول اليوم الإثنين ضمن مباريات الجولة رقم 32 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2020-2021 عندما ينزل ضيفا على ليدز يونايتد.

أهمية المباراة تعود لكون ليفربول يتواجد في المركز السادس ويمنحه الفوز ثلاث نقاط غالية للغاية تجعله في المركز الرابع بالتساوي مع وست هام في عدد النقاط.

ويريد ليدز يونايتد استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها بعد الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة، ويمنحه الفوز ثلاث نقاط تجعله يتخطى أرسنال ويصل للمركز الثامن+.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة كموعد لانطلاق مباراة ليفربول وليدز يونايتد.

وبجانب الصراع على نقاط المباراة الثلاثة هناك العديد من التحديات الجانبية فمحمد صلاح نجم ليفربول يسعى إلى مواصلة التسجيل للعودة إلى قمة ترتيب هدافي البريميرليج بعد تفوق هاري كين عليه.

نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد

انتهت مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقدم الضيوف أولا عن طريق ساديو ماني بعد مرور نصف ساعة من المباراة، ثم عاد أصحاب الارض وتعادلوا قبل 4 دقائق من نهاية المباراة.

​​​​​​​تشكيل مباراة ليفربول وليدز

ويدخل ليدز يونايتد المباراة متسلحلا بقوته الهجومية الضاربة بتواجد باتريك بامفورد في مركز قلب الهجوم، وخلفه ثلاثي رباعي متوسط ميدان، وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيلان ميسيلر.

خط الدفاع: إزجيان أليوسكي، وباسكال ستروجيك، ودييجو يورينتي، ولوك أيلينج.

خط الوسط: كالفن فيليبس، وجاك هاريسون، وتايلر روبيرتس، وستيورات دالاس، وهيلدر كوستا.

الهجوم: باتريك بامفورد.

فيما جاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون، أوزان كاباك، فابينيو، ترينت ألكسندر آرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، وفينالدوم، وجيمس ميلنر.

الهجوم: ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، وديوجو جوتا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا