رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7 السابعة.. سفينة ينقذ سعيد وسرية يرفض زواج ياسمين رئيس

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7 السابعة.. سفينة ينقذ سعيد وسرية يرفض زواج ياسمين رئيس

يواصل محبي ومتابعي النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد مشاهدة مسلسلهما الجديد، باحثين عن مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7 السابعة.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7 السابعة

وتبدأ أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7 السابعة، بمشهد محاولة انتحار سعيد شقيق سرية –عمرو سعد- من فوق إحدى العمارات، بسبب معاقبتة أخيه له بحلق شعره نهائيًا.

وقام سفينة –مصطفى شعبان- بإنقاذ شقيق سرية، ليقوما بإلقاءه درسًا في الصبر والكفاح وعدم محاولة تكرار الأمر.

وبعد حديث عواطف –ليلى حسين- إلى فاتن حرفوش –ياسمين رئيس- بشأن إيقاع سرية في الأمر الواقع، وأن تخبره إنه يجب أن يتقدم لزواجها مباشرة.

وبالفعل قامت فاتن بالأمر وأخبرت سرية –عمرو سعد- إنها لا تريد معرفته مجددًا لإنه لا يحبها وإنها لن تنتظهره مجددًا، وذلك بعدما رفض سرية أن يذهب لمقابلة والدها، بسبب الأحوال المالية الصعبة التي يعيشها، وإنه لا يريد أن يظلمها معه.

وجاءت روان في مسلسل ملوك الجدعنة –بسمة داوود- إلى سفينة في الحارة، وجعلته يصلها إلى منزلها، وأخبرته إنها طلبت الطلاق من زوجها، وحاليًا ليس معها أي أموال ولا أي شيء.

أسماء الممثلين في مسلسل ملوك الجدعنة

وأسماء الممثلين في ملوك الجدعنة يحمل كوكبة كبيرة من الفنانين الصاعدين وكذلك النجوم، على رأسهم الراحل يوسف شعبان، والفنانة دلال عبد العزيز.

ويتواجد في بطولة المسلسل الثنائي مصطفى شعبان، وعمرو سعد، بالإضافة إلى رانيا يوسف، وياسمين رئيس، وفرح يوسف، وليلى حسين، وأحمد صفوت، وفراس في ظهور خاص، وعمرو عبد الجليل، وبسمة داوود والكثير من الممثلين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011