رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة أخبار وفاة خالد مقداد صاحب قنوات «طيور الجنة»

حقيقة أخبار وفاة خالد مقداد صاحب قنوات «طيور الجنة»

يعرف الملايين صاحب قنوات «طيور الجنة» خالد مقداد بسبب ظهوره بصورته وصوته في أشهر الأغاني التي بثتها شبكة الأطفال، ولذا نالت الأخبار التي أعلنت وفاته في وقت متأخر من مساء الثلاثاء اهتماما واسعا للغاية.

ويعاني خالد مقداد منذ أيام من أزمة صحية وهو ما كشفت عنه العائلة، وتداولت حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية أنباء تفيد بوفاة مقداد، فما حقيقتها؟

حقيقة وفاة خالة مقداد

نفى أحمد مقداد، حقيقة وفاة خالد مقداد في تصريحات نقلتها عنه تقارير عربية متطابقة، قائلا: «الحمد لله رب العالمين أخي الحبيب أبو الوليد خالد مقداد لا يزال تحت العلاج وهو بتحسن تدريجي؛ ولا صحة لاي شائعات أو أخبار زائفة».

أخبار خالد مقداد

عاصم خالد مقداد طمأن الجماهير المتابعة لأخبار العائلة على صحة والده من خلال منشور على حسابه بتطبيق «إنستجرام» كتب فيه: «بابا دخل من يومين، بابا تعب بزيادة وحاليا يرقد بالعناية المركزة بس حالته مستقرة وأموره تمام ومستقرة وعلى جهاز التنفس، وإن شاء الله ما في خطر والدكاترة عم يطموننا والرئتين عندو تمام.. ولكن إن شاء الله خلال الأيام القادمة بطلع من العناية وبدخل غرفة عادية».

خالد مقداد

خالد عبد الله جبريل مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت سنة 1972 ويحمل الجنسية الأردنية.

تخرج مهندسا للديكور، وأسس فرقة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وانتج الكثير من الأناشيد التي تعنى بالطفل والوطن.

خالد مقداد متزوج من مروة حماد وأنجب سته أبناء هم: الوليد، المعتصم بالله، جنى، جاد، إياد، سند.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة