رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف وضحية رامز اليوم في الحلقة 9 برامز عقله طار

ضيف وضحية رامز اليوم في الحلقة 9 برامز عقله طار

ينتظر الآلاف من محبي ومتابعي برنامج رامز عقله طار معرفة ضحية رامز اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021، في الحلقة التاسعة 9 من برنامج المقالب.


رامز عقله طار

ويقدم رامز جلال برنامج المقالب العام الجاري في رمضان 2021 بعنوان رامز عقله طار، ويقدمه على شاشة قناة mbc مصر.

ويدور برنامج رامز عقله طار حول استضافة ضحية رامز، وإقناعه بحضور لعمل دعاية لمدينة ملاهي كبيرة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، تحت رعاية وزارة الترفيه.

ويبدأ المقلب باستقبال الفنان السعودي حسن عسيري لضحية رامز، ويقوم بأخذ الضيف في جولة بالملاهي وتجربة عدة ألعاب، ويحدث له العديد من المواقف الطريفة في تلك الألعاب.

وبعدها يجري ضحية رامز حوارًا مع المذيعة سارة مراد، والتي تسأله عدة أسئلة عن التكنولوجيا والسوشيال ميديا.

ضحية رامز اليوم

ومن المقرر أن يكون ضحية رامز اليوم في الحلقة 9 التاسعة هو الفنان الكوميدي محمد هنيدي، الذي يملك العديد من المحبين والعشاق لخفة ظله.

ويعد محمد هنيدي هو الضحية العاشرة مع رامز جلال، حيث بدأت أولى الحلقات باستضاف المطرب أحمد سعد، ثم الفنانة ويزو، وبعدها رمضان صبحي، والمطرب الشعبي حمو بيكا والراقصة لورديانا معًا في حلقة واحدة، وكذلك النجم السعودي فهد المولد، ونجم الأهلي محمد مجدي أفشة، والفنانة دينا الشربيني، ومحمد عبد الرحمن توتا.

ومن المنتظر أن يكون ضيوف رامز جلال في الحلقات القادمة: سمية الخشاب، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمود جنش، مروان محسن، حمادة هلال، كندة علوش، أحمد مالك، ملك قورة، والفنانة ريم مصطفى.

 

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011