كم عمر رامز جلال وزوجته وأجره في رمضان 2021

كم عمر رامز جلال وزوجته وأجره في رمضان 2021

تعرف على كم عمر رامز جلال وزوجته وأجره في رمضان 2021، والذي يعتبر أكثر الشخصيات الفني إثارة للجدل في مصر والعالم العربي بسبب برنامج المقالب الشهير الخاص به.

ورامز جلال هو نجل المخرج المسرحي الراحل جلال الشرقاوي وشقيق الفنان ياسر جلال، وبدأ مشواره الفني في العام 1993، قبل أن يتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995.

وبدأ رامز جلال طريقه مع الفن بأدوار ثانوية في عدد من المسلسلات الدرامية، ثم انتقل إلى الأعمال السينمائية وبرع في الدور الثاني.

ومؤخراً جسد رامز جلال بطولة العديد من الأفلام السينمائية مثلا أحلام الفتى الطائش وآخر فيلم سبع البرمبة.

ولكن يرجع الفضل في شهرة رامز جلال على مستوى مصر والعالم العربي بل والشرق الأوسط هو برنامج المقالب الرمضاني الشهير الذي يقدمه في كل عام.

رامز جلال وزوجته

حرص رامز جلال على إخفاء زوجته عن الوسط الفني وإبعادها عن الصحافة والإعلام بشكل تام، وكذلك نجله الوحيد ياسر الذي أسماه على اسم شقيقه ياسر جلال.

وخرجت زوجة رامز جلال إلى النور منذ مايقرب من عامين بعد أن نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام  صورة رامز جلال وزوجته.

وعلى الرغم من نشر صورة رامز جلال وزوجته، إلا أن الأخير لم يعلق عليها وكذلك لم يكشف عن هوية زوجته حتى وقتنا هذا.

آجر رامز جلال 2021

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن آجر رامز جلال 2021 بشكل رسمي، ولكن يكفي أن تعرف أن رامز جلال هو أكثر فناني مصر في دفع قيمة الضرائب.

ويدفع رامز جلال 7 مليون جنيه كضرائب سنوية على مجمل أجره عن الأعمال التي يقدمها طوال العام وفي مقدمتها برنامج المقالب الخاص به.

ويذكر أن العام الماضي كان المستشار مرتضى منصور ، كشف عن آجر رامز جلال في برنامج المقالب الذي يقدمه الأخير وهو ما يزيد عن 120 مليون جنيه

كم عمر رامز جلال

إذا كنت تريد أن تعرف كم عمر رامز جلال، فهو مواليد 20 أبريل 1973، وبذلك فهو يبلغ 48 عام من العمر.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا