رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي القادمة في الدوري.. الموعد والخصم وموقف الفريقين

مباراة الأهلي القادمة في الدوري.. الموعد والخصم وموقف الفريقين

ينتظر جمهور المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري، حيث يلعب الفريق على مدار أيام شهر رمضان المبارك بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام.

وينتظر الأهلي مواجهة هامة وقوية في المسابقة المحلية ضد إنبي في مشوار الدفاع عن اللقب الذي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز به.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة في الدوري المصري، والتي من المنتظر أن تكون قوية للغاية بسبب حاجة كل من الفريقين للفوز واقتناص النقاط الثلاث للقاء.

موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة والتي لم يخضها المارد الأحمر بسبب ارتباطاته الخارجية.

واختارت اللجنة يوم السبت الموافق 24 أبريل موعدا لمباراة الأهلي وإنبي المؤجلة.

وحددت اللجنة التاسعة والنصف مساء موعدا لماتش الأهلي وإنبي على أن يستضيفه ملعب بترو سبورت معقل الفريق البترولي.

وبدأ الأهلي منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 أمام مصر المقاصة وفاز بسهولة، ثم كرر الانتصار أمام غزل المحلة في الجولة الثانية، وحقق الانتصار الثالث أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة قبل أن يتعثر بالتعادل أمام وادي دجلة، ويحقق الانتصار لمباراتين على سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي.

وعاد الأهلي وتعثر مجددا أمام البنك الاهلي، ثم فاز على المقاولون العرب بصعوبة، وتعادل أمام بيراميدز، قبل أن يفوز الأحمر على طلائع الجيش ثم الإسماعيلي فالزمالك، وخسر لأول مرة أمام سموحة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الأهلي المباراة رغبة في استعادة الانتصارات والاقتراب مرة أخرى إلى قمة الترتيب بعد أن تراجع للمركز الثاني خلف الزمالك الذي لعب مباراتين أكثر من المارد الأحمر.

ويتوجب على الأهلي الفوز في المباراتين القادمتين له على الأقل إذا ما أراد أن يتخطى الزمالك في عدد النقاط، وأي تعثر سيعنى استمرار الأبيض على قمة جدول الترتيب.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة