آخر تصريحات وكلمة وزير التعليم اليوم بشأن امتحانات سنوات النقل

آخر تصريحات وكلمة وزير التعليم اليوم بشأن امتحانات سنوات النقل

انتشرات خلال الساعات القليلة الماضية كلمة وزير التعليم اليوم الخميس 22 أبريل 2021، بشأن الامتحان الخاص بامتحانات النقل خلال الشهر الجاري.

وخلال الساعات الأخيرة تدالت عددًا من الصفحات والمجموعات التعليمية خبر إلغاء امتحان شهر أبريل 2021 لسنوات النقل، ليدخل العديد من الطلاب وأولياء الأمور في حالة من اللغط والجدل بشأنها.


آخر تصريحات وزير التربية والتعليم

ودائمًا تكون آخر تصريحات وزير التربية والتعليم، عامل رئيسي في طمئنة الطلاب وأولياء الأمور، وتحديد الأمور الخاصة بالامتحانات والمناهج وأي أمر جدلي.

ويحرص وزير التربية والتعليم على الإدلاء بتصريحات دائمًا من أجل منع حالة الجدل وعدم الاستقرار التي يدخل فيها الجميع بشكل دائم.

وجاءت آخر تصريحات وزير التربية والتعليم في موقع بوابة أخبار اليوم، بشأن امتحان شهر أبريل 2021 لسنوات النقل، لينهي الجدل.

وكانت كلمة وزير التعليم اليوم، أنه لا صحة لأي أخبار بشأن إلغاء امتحان شهر أبريل 2021 لطلاب سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي.

كلمة وزير التعليم اليوم

وأكد الموقع أن كلمة وزير التعليم اليوم، شددت على أن جميع الامتحانات في موعدها بدون أي تغيير كما حددت الوزارة من قبل.

وأشار وزير التربية والتعليم أن امتحانات الصف الرابع الابتداي وحتى الثاني الثانوي ستكون في أيام 26، و27، و28 أبريل الجاري، على أن تكون امتحانات مجمعة كما حدد لها من قبل.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا