فيديو حلقة رامز جلال مع محمد هنيدي في رامز عقله طار

فيديو حلقة رامز جلال مع محمد هنيدي في رامز عقله طار

أثار فيديو حلقة رامز جلال مع محمد هنيدي في برنامجه رامز عقله طار إعجاب المشاهدين ومحبي الكوميديا.

محمد هنيدي مع رامز جلال

وكان الفنان محمد هنيدي قد روج لحلقته مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار قبل موعدها بأسابيع، ونشر صورته على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك» متهكمًا على وضعيته في السقوط.

وظهر محمد هنيدي في برنامج«رامز عقله طار» ليكون ضحية حلقته التاسعة في شهر رمضان 1442 الموافق 21 أبريل 2021.

أعمال محمد هنيدي

ويتمتع محمد هنيدي بشعبية كبيرة في الشارع المصري ودول الوطن العربي، وهو من فناني الكوميديا الذين ذاع صيتهم في فترة التسعينيات من القرن الماضي.

ومن أفلام الفنان محمد هنيدي«فول الصين العظيم، صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في أمستردام، اسماعيلية رايح جاي، رمضان مبروك ابو العلمين حمودة، وش إجرام، جاءنا البيان التالي، عندليب الدقي، يا أنا يا خالتي، عسكر في المعسكر، وغيرها».

وشارك هنيدي في أفلام شهيرة مع فنانين كبار، مثل فيلم المنسي، بخيت وعديلة للفنان عادل إمام، البطل مع الراحل أحمد زكي، حلق حوش، بمشاركة صديقه الراحل علاء ولي الدين، ليلى علوي، فؤاد خليل وآخرين، اسكندرية ليه وغيرها، بالإضافة إلى أعماله المسرحية مثل مسرحية:«ألابندا، عفروتو، وحزمني يا».

وساهم هنيدي في أفلام الرسوم المتحركة مثل فيلم شركة المرعوبين المحدودة، سوبر هنيدي، وغيرها.

فيديو حلقة رامز جلال مع محمد هنيدي

وكانت مفاجأة الحلقة الثامنة من برنامج رامز عقله طار هي ظهور الفنان محمد هنيدي مع رامز جلال في مقلبه الذي تعرض فيه لمواقف صعبة شعر خلالها أنه معرضًا للموت.

واستضاف طاقم العمل الفنان محمد هنيدي والذي صعد إلى إحدى الألعاب في مدينة الرياض بالسعودية، ولكن حدث عطل مفاجئ في اللعبة أجبره على السقوط في حوض الماء.

ردود أفعال الفنان محمد هنيدي كانت مثيرة للضحك، بعد ما وصف قفزته ساخرًا بقفزة فان ديزل العرب.

ونشر الفنان رامز جلال على قناته الرسمية على يوتيوب فيديو حلقة محمد هنيدي في برنامج رامز عقله طار يمكنكم مشاهدته من الرابطين الآتيين:

 

ويمكن مشاهدة جزء آخر من الحلقة والذي نشرته قناة MBC مصر على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي:

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا