جنازة الكاتب والسيناريست مصطفى محرم وسبب وفاته

جنازة الكاتب والسيناريست مصطفى محرم وسبب وفاته

أعلن حسين مصطفى محرم، نجل الكاتب الكبير مصطفى محرم، وفاة والده بعد سنوات من الإبداع الذي كانت شاشات التليفزيون شاهدة عليه.

الكاتب مصطفى محرم

وتوفي الكاتب والسيناريست مصطفى محرم عن عمر يناهز 82 عامًا بعد ساعات من نقله إلى قسم العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة، مساء الخميس 22 أبريل 2021.

حسين مصطفى محرم

وكتب الدكتور حسين مصطفى محرم، ابن الكاتب مصطفى محرم، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» خبر نقله والده إلى المستشفى طالبًا الدعاء له، وأتبعه بتدوينة أخرى معلنًا فيها وفاته قائلاُ: «والدي في ذمة الله.. أرجو الدعاء».

وحسين مصطفى محرم هو الابن الوحيد للراحل مصطفى محرم، وهو كاتب سيناريو أيضًا.

جنازة مصطفى محرم

وتؤدى صلاة جنازة مصطفى محرم بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة عقب صلاة الجمعة 23 أبريل 2021 ويشيع بعدها إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

أعمال مصطفى محرم

وتاريخ السياريست مصطفى محرم يزخر بالعديد من الأعمال الراسخة في أذهان المصريين وحققت نجاحات منقطعة النظير، من بينها مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، عائلة الحاج متولي، العطار والسبع بنات، ريا وسكينة، رد قلبي، البوابة الثانية، الباطنية، مولد وصاحبه غايب، وغيرها.

وأما عن أفلام مصطفى محرم، فمن بينها الهروب، الإمبراطور، أمن دولة، جحيم تحت الأرض، دانتيلا، امرأة فوق القمة، حتى لا يطير الدخان، حب فوق هضبة الهرم، الراقصة والطبال، لعدم كفاية الأدلة، السكاكيني، حارة برجوان، الغرقانة، وغيرها الكثير من الأعمال الفنية.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا