رئيس التحرير أحمد متولي
 هل 25 أبريل عيد تحرير سيناء إجازة في المدارس؟

هل 25 أبريل عيد تحرير سيناء إجازة في المدارس؟

أعلنت وزارة التربية والتلعيم والتعليم  الفني قرارها إجازة عيد تحرير سيناء للمدارس بعد أيام قليلة من إصدار مجلس الوزراء قراره بشأن تأجيل الإجازة من 25 أبريل إلى وقت لاحق.

إجازة 25 أبريل للمدارس

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لمديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات الجمهورية بشأن الاحتفال بأعياد تحرير سيناء.

وجاء نص الخطاب الذي ارسلته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى المديريات التعليمية على أنه بمناسبة الاحتفال بالذكرى رقم ۳۹ بعيد تحرير سيناء للعام 2021 نرجو من سيادتكم التكرم بالتوجيه والتنبيه على إداراتكم التعليمية والمدارس التابعة لها بتنفيذ كلمة الصباح في طابور المدرسة بمناسبة الذكري ۳۹ لعيد تحرير سيناء لعام 2021، يوم الأحد 25 ابريل 2021.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أكد أن امتحانات شهر أبريل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي وكذلك الأول والثاني الثانوي سوف تعقد في موعدها كما أعلنا منذ شهر ونصف في الأسبوع المقبل في أيام 26 و27 و28 أبريل بنظام الامتحانات المجمعة للتقليل من عدد مرات الحضور وباتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على أن امتحانات صفوف النقل كما هي في موعدها المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم دون حدوث أي تغيير.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة