رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري وموقف الفريقين قبل اللقاء

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري وموقف الفريقين قبل اللقاء

يسأل جمهور نادي الزمالك عن موعد مباراة الفريق المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري للموسم الحالي 2020-2021 والتي تأتي بعد فوز للأبيض في الجولة الماضية.

ووضع الزمالك نفسه في موقف صعب للغاية بعد الخسارة من الأهلي فأصبح لا بديل له عن الفوز في المباريات المقبلة مع انتظار تعثر الأهلي بالتعادل أو الخسارة لحين مواجهتهما في الدور الثاني.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الزمالك المقبلة في الدوري خلال شهر رمضان المبارك على أن تكون المواجهة المقبلة أمام البنك الأهلي.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 21 مباراة حتى الآن لنادي الزمالك.

واختارت اللجنة يوم الإثنين الموافق 26 أبريل الجاري موعدا لمباراة الزمالك والبنك الأهلي.

وحددت اللجنة التاسعة والنصف موعدا لماتش الزمالك، والذي سيكون الثاني في رمضان بعد مباراة القمة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري رغم الخسارة من الأهلي بسبب فرق عدد المباريات الملعوبة، ويمتلك 36 نقطة من 16 مباراة لعبها حتى الآن.

أما الإنتاج الحربي فيقبع في المركز 16 متساويا في النقاط مع الإسماعيلي صاحب المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة من 17 مباراة.

ويقام اللقاء على ملعب «ستاد القاهرة الدولي» باعتبار أن الزمالك هو صاحب الأرض.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل تحقيق الانتصار الثاني عشر له هذا الموسم والاستمرار في المركز الأول على أمل فقد الأهلي لنقاط خلال مجريات المسابقة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة