رئيس التحرير أحمد متولي
 هل أهان محمد رمضان إسماعيل ياسين في مسلسل موسى؟ (فيديو)

هل أهان محمد رمضان إسماعيل ياسين في مسلسل موسى؟ (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بانتقاد الممثل محمد رمضان بعد عرض الحلقة 12  من مسلسل موسى الذي يقوم بدور البطولة فيه ويعرض خلال شهر رمضان 2021 بسبب ما اعتبره الجمهور إهانة للفنان الراحل.

فيديو إسماعيل ياسين في مسلسل موسى

ظهر خلال الحلقة شبيه «أبو ضحكة جنان» يشتري «كرافتات» من المتجر الذي يعمل به موسى، وفور تسليم الزبون المنتجات التي اشتراها هم بالخروج دون دفع مقابل لها، ما دفع «رمضان» لاستيقافه وطلب الثمن.

أظهر شبيه إسماعيل ياسين رغبة في المغادرة دون دفع المقابل قائلا: «إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه؟ أنت مبتتفرجش على سيما؟».

ألح موسى في إصراره على دفع المقابل ليخرج «شبيه إسماعيل ياسين» من جيبه نقودا ويبدأ بعدها على طريقة أبو ضحكة جنان الشهيرة قبل أن يخرج من بينها 25 قرشا ويعطيهم لموسى.

أدى شبيه إسماعيل ياسين بعض الحركات التي اشتهر الفنان الراحل بها، وسخر موسى من حركاته عقب انصرافه.

​​​​​​​

توضيح بشأن مشهد محمد رمضان وإسماعيل ياسين

علق محمد سلامة، مخرج مسلسل موسى، على الأزمة القائمة بسبب اتهام العمل بالسخرية من الفنان الراحل إسماعيل ياسين.

وكتب سلامة، عبر حسابه على موقع «تويتر»: «أنا مقتنع أن شغلتي مخرج، وأن مكان الرد بيبقى داخل العمل مش على الفيسبوك، وأن تسرع الناس بالحكم على الأشياء غريب.. ولعجائب القدر أن على لسان الشخصية صاحبة الأزمة قال لما تحب تحاسب حاسب».

محمد رمضان نشر الفيديو عبر حساباته الرسمية وكتب أن المشهد يجمع موسى بمتشبه بإسماعيل ياسين لاستغلال الشبه بينهما لشراء المنتجات دون دفع قيمتها.

ومن جانبه؛ أعرب السيناريست أيمن بهجت قمر، عن استيائه الشديد من الطريقة التي أظهر بها مسلسل موسى الفنان الراحل إسماعيل ياسين، معلنا اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما حدث.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة