رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي 2021 لشهر أبريل علمي لغة عربية ورياضيات وحقيقته

تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي 2021 لشهر أبريل علمي لغة عربية ورياضيات وحقيقته

تبدأ ظهر الاثنين الاختبارات الشهرية للسنة الثانية من مرحلة التعليم الثانوي، وتداولت المواقع خبر تسريب امتحان الصف الثاني الثاني الثانوي 2021 لشهر أبريل علمي، فما حقيقة هذا الأمر؟

ووفق جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الذي أعدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإن الطلاب ستبدأ أول امتحانات شهر أبريل في الثانية عشر ظهر الاثنين 26 أبريل 2021.

ويشمل امتحان اليوم مواد اللغة العربية، الرياضيات 1 والرياضيات 2 في ورقة مجمعة يجيب عليها الطالب في مدة لا تتجاوز الساعة ونصف في ورقة امتحان واحدة.

إجابة امتحان شهر أبريل للصف الثاني الثانوي 2021 اللغة العربية والرياضيات 

وحددت الوزارة درجات إجابة امتحان شهر أبريل للصف الثاني الثانوي 2021 لكل مادة، وخصصت 15 درجة للغة العربية، 10 للرياضيات 1 ومثلهم لمادة الرياضيات 2.

تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي 2021 شهر أبريل علمي لغة عربية ورياضيات

واستيقظ الطلاب صباح الاثنين وقبل ساعات من بدء اختبارات اللغة العربية والرياضيات 1 و2 على خبر تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي 2021 شهر أبريل علمي.

وانساب الطلاب وراء هذا الخبر بحثًا عن حقيقته وعن الأسئلة التي من الممكن أن تكون صحيحة وتسهل عليهم حل امتحان الصف الثاني الثانوي.

ولكن مثل هذه الأخبار اعتاد عليها الطلاب خلال الشهور الأخيرة وما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

جدول امتحان شهر أبريل للصف الثاني الثانوي 2021

وطبقًا لقرار الوزارة فإن جدول امتحان شهر أبريل للصف الثاني الثانوي 2021 علمي ليومي الثلاثاء والأربعاء 27 و28 أبريل، سوف يتضمن 3 مواد أيضًا.

ويخضع طلاب الصف الثاني الثانوي لامتحانات اللغة الأجنبية الأولى، الكيمياء والأحياء يوم الثلاثاء 27 أبريل من الساعة 12 إلى 1:30 ظهرًا واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء يوم الأربعاء من 12 إلى 1 ظهرًا.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني درجات اليومين الثاني والثالث بـ 10 درجات لكل مادة، باستثناء اللغة الأجنبية الأولى فقد خصصت لها 15 درجة.

 

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية