رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحان دين للصف الخامس الابتدائي 2021 PDF

امتحان دين للصف الخامس الابتدائي 2021 PDF

بدأ أولياء أمور طلاب المرحلة الابتدائية من التعليم الأساسي في البحث عن نماذج امتحان دين للصف الخامس الابتدائي 2021 PDF.

والبحث عن نماذج امتحان التربية الدينية للصف الخامس الابتدائي 2021 جاء مع عقد اختبارات شهر أبريل والتي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيوم الاثنين 26 أبريل 2021.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أصدرت قرارًا سابق بإجراء امتحان التربية الدينية وغيره من المواد غير المضافة للمجموع لنهاية العام الدراسي 2020- 2021.

امتحان شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021

وقرر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في قراره الصادر مساء الأحد 25 أبريل 2021 أن يكون امتحان شهر أبريل 2021 هو نهاية العام الدراسي الجاري.

وبعقد امتحانات شهر أبريل في 26 أبريل 2021 تكون امتحانات المواد الأساسية للصف الخامس الابتدائي هي المتممة للعام الدراسي الجاري بعد إلغاء امتحانات شهر مايو القادم.

وبالتالي يتبقى لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي امتحان مادة الدين وغيره من المواد غير المضافة للمجموع لسنوات النقل من مرحلتي التعليم الأساسي الابتدائية والإعدادية.

امتحان دين للصف الخامس الابتدائي 2021 PDF الترم الثاني​​​​​​​

ويوفر «شبابيك» لطلاب المرحلة الابتدائية نماذج امتحان دين للصف الخامس الابتدائي 2021 PDF الترم الثاني ليتمكنوا من المراجعة قبل خوض الامتحانات.

وتحتوي نماذج امتحان الدين للصف الخامس الابتدائي على أسئلة اختيار من متعدد في فروعها التي تشمل القرآن الكريم، الحديث الشريف، قصة عبد الرحمن بن عوف وبقية الفروع.

ويمكن تحميل نماذج امتحان دين للصف الخامس الابتدائي 2021 بصيغة PDF من الرابط التالي المتضمن عدة نماذج:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية