رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 2021 للصف الثالث الإعدادي

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 2021 للصف الثالث الإعدادي

يبحث طلاب شهادة إتمام التعليم الأساسي بالمدارس المصرية عن آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 2021 للصف الثالث الإعدادي.

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

وتحظى قرارات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باهتمام الطلاب، خاصة مع النشاط الملحوظ في أدائه واتخاذ العديد من القرارات الهامة التي تتعلق بمصيرهم في السنوات والمراحل التعليمية المختلفة.

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 2021 للصف الثالث الإعدادي

ويترقب الطلاب آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 2021 للصف الثالث الإعدادي، بعد ما أعلن إلغاء امتحانات شهر مايو لصفوف النقل.

وينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي أن يصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرارًا بشأنهم  يتعلق بامتحانات شهر يونيو بالترم الثاني من العام الدراسي 2020- 2021.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد قرر بشكل مفاجئ إلغاء امتحانات شهر أبريل لطلاب الصف الثالث الإعدادي ودمج المنهج الخاص به بذلك المقرر على الطلاب في مايو 2021 لعقد امتحان واحد في شهر يونيو بجدول مواعيد تعلنها المحافظات.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية قد طالبوا بالتخفيف من المنهج المطبق عليهم في شهري أبريل ومايو وعقد امتحان مجمع، تحسبًا لانتشار فيروس كورونا بينهم.

وأصدر الدكتور طارق شوقي آخر قراراته المتعلقة بالشهادة الإعدادية يوم الأحد 25 أبريل، باستكمال العام الدراسي والامتحانات النهائية ستعقد حسب الجداول المعلنة في شهر يونيو القادم.

وترك شوقي حرية حضور الطلاب للمدارس اختياريًا لهم في حال الرغبة في ذلك مع اتخاذ التدابير الاحترازية.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية