رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحان كمبيوتر للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2021 PDF وصور

امتحان كمبيوتر للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2021 PDF وصور

يوفر «شبابيك» للطلاب امتحان كمبيوتر للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2021 بصيغة PDF وصور.

وانتهت الأربعاء 28 أبريل 2021 امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع لطلاب الصف الأول الإعدادي بعد ما قرر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلغاء اختبارات شهر مايو المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ طلاب الصف الأول الإعدادي في استلام أوراق امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للإجابة عليها.

والإجابة على أسئلة الكمبيوتر وغيره من المواد غير المضافة للمجموع تكون من المنزل بعد تسليمها للطلاب من قبل المدارس الملتحقين بها.

وبعد الإجابة على كافة الأسئلة، على الطلاب تسليم أوراق الامتحانات الخاصة بالمواد غير المضافة للمجموع إلى إدارات المدارس التي يدرسون بها في الموعد الذي تحدده كل منها على حدة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أصدرت قرارًا بتأجيل امتحان الكمبيوتر والمواد غير المضافة للمجموع إلى نهاية العام الدراسي 2020- 2021.

امتحان كمبيوتر للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2021

ولم يكد الطلاب أن ينتهوا من امتحان شهر أبريل إلا وبحثوا عن نماذج امتحان كمبيوتر للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2021 ليتمكنوا من التدريب عليها قبل استلامهم أوراق الأسئلة.

ويمكن لجميع طلاب الصف الأول الإعدادي الاطلاع على نماذج امتحانات الكمبيوتر التالية والتي أعدها معلمو مادة الحاسب الآلي المختصين.

امتحان كمبيوتر للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2021 عملي

ويتضمن النموذج التالي امتحان كمبيوتر للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2021 عملي من خلال أسئلة على شكل صح وخطأ، ويمكن الاطلاع عليها من الصور التالية:

​​​​​​​

امتحان كمبيوتر للصف الأول الإعدادي الترم الثاني PDF

ويستطيع الطلاب تحميل امتحان كمبيوتر للصف الأول الإعدادي الترم الثاني PDF والتدريب على أسئلة الصح والخطأ والاختيارات الواردة فيه من الرابط الآتي:

مذكرة كمبيوتر للصف الأول الإعدادي الترم الثاني PDF

ويمكن الاستعانة بمذكرة كمبيوتر للصف الأول الإعدادي الترم الثاني PDF من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية