رئيس التحرير أحمد متولي
 معلومات عن بطلة إعلان قطونيل 2021.. ليست مصرية

معلومات عن بطلة إعلان قطونيل 2021.. ليست مصرية

تصدرت بطلة إعلان قطونيل 2021 محركات البحث العالمية وموقع جوجل، بعد أيام من طرح الإعلان على شاشات التليفزيون الفضائية المصرية والعربية.


إعلان قطونيل 2021

وطرحت شركة قطونيل للملابس الداخلية والقطنية 3 إعلانات خلال شهر رمضان المبارك، واحد منهم بطله الإعلامي والمعلق الرياضي مدحت شلبي، والذي يتحدث عن تصدير وتواجد فروع لقطونيل في المملكة العربية السعودية.

بينما الإعلان الثاني كان مشترك بين مدحت شلبي والمغني الشعبي حسن شاكوكش والمطرب عمر كمال، وقدما فيه أغنية عن منتجات الشركة، وبعدها ظهر مدحت شلبي

بطلة إعلان قطونيل 2021

بينما الإعلان الثالث كانت بطلته فتاة تغني باللغة العربية والإنجليزية كذلك، وجذبت الكثير من المتابعين والمشاهدين ليبحثوا عنها وتتصدر محركات البحث.

وخلال السطور التالية نرصد لكم أبرز المعلومات عن بطلة إعلان قطونيل 2021:

اسم بطلة إعلان قطونيل 2021 هي نرمين شوقي وهي فنانة ومغنية سورية، وتعد من أشهر المغنيات والممثلات ومؤلفة الأغاني في سوريا.

شاركت بطلة إعلان قطونيل 2021 في العديد من المسلسلات اللبنانية والسورية، وأبرزهام كوما بالتعان مع الفنان مكسيم خليل، وقدمت خلاله دور رفاه.

وشاركت كذلك في مسلسل 5 ونص بصحبة الفنان معتصم النهار والذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، وقدمت تتر مسلسل مافي بطولة الفنان معتصم النهار من خلال صوتها.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011