رئيس التحرير أحمد متولي
 أسئلة وأجوبة حاسب آلي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2021 PDF وفيديو

أسئلة وأجوبة حاسب آلي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2021 PDF وفيديو

يستعد الطلاب لامتحانات المواد غير المضافة للمجموع، لذا يتيح «شبابيك» أسئلة وأجوبة حاسب آلي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2021PDF  وفيديو.

وكان طلاب الصف الثاني الإعدادي قد أدوا آخر امتحانات الترم الثاني من العام الدراسي 2021 يوم الاثنين الموافق 26 أبريل 2021.

وقرر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهاء العام الدراسي 2021 لطلاب الصف الثاني الإعدادي بامتحانات شهر أبريل وإلغاء قراره السابق بعقد اختبارات نهائية في مايو المقبل.

وشمل الامتحان الذي خاضه الطلاب أسئلة في المواد الأساسية المضافة للمجموع فقط في ورقة واحدة بنظام الاختيار من متعدد وانتهت في نفس اليوم.

وأما عن امتحانات المواد غير المضافة للمجموع، والتي من بينها مادة الحاسب الآلي، فمن المقرر أن يتم استلام أوراق الأسئلة الخاصة بها بعد انتهاء امتحان المواد الأساسية.

وبعض المدارس بدأت بالفعل في توزيع أوراق الأسئلة الخاصة بمادة الحاسب الآلي والمواد غير المضافة للمجموع، وبالتالي يبحث الطلاب عن نماذج لها.

والإجابة على امتحان الحاسب الآلي ستكون من المنزل، على أن يسلمها الطلاب إلى إدارات المدارس الملتحقين بها في الموعد الذي تحدده الأخيرة.

أسئلة وأجوبة حاسب آلي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2021 PDF وفيديو

وفي السطور التالية يطرح «شبابيك» أسئلة وأجوبة حاسب آلي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2020- 2021 PDF  وفيديو لمساعدتهم على فهم المنهج قبل الشروع في حل الامتحانات.

والأسئلة والأجوبة المتوافرة هنا تم إعدادها من قبل معلمين بمادة الحاسب الآلي «الكمبيوتر» بمرحلة التعليم الإعدادي، ويمكن تحميلها من الروابط التالية:

أسئلة وأجوبة حاسب آلي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2021 عملي فيديو

ويستطيع الطلاب معرفة أسئلة وأجوبة حاسب آلي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2021 عملي عن طريق الفيديو التالي:

 

أسئلة وأجوبة حاسب آلي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني PDF

وتحتوي المذكرة التالية على ملخص للمنهج بالإضافة إلى أسئلة وأجوبة حاسب آلي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني بصيغة PDF:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية