رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحان الدين للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2021​​​​​​​ بالإجابات

امتحان الدين للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2021​​​​​​​ بالإجابات

يستعد طلاب سنوات النقل في حل المواد الغير مضافة للمجموع، لذا يرغب العديد في الحصول على امتحان الدين للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2021.

وأنهى طلاب الصف السادس الابتدائي امتحاناتهم في المواد الأساسية بعد الامتحان في شهر أبريل 2021.

قرار وزير التربية والتعليم

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتمام العام الدراسي 2020-2021 بأداء امتحانات شهر أبريل 2021، وذلك لطلاب سنوات النقل بداية من رياض الأطفال، وحتى الصف الثاني الإعدادي، وكذلك الصفين الأول والثاني الثانوي.

وجاء قرار وزارة التربية والتعليم بإلغاء امتحانات شهر مايو 2021، ليكون طلاب سنوات النقل أدوا امتحاني شهر مارس وأبريل فقط.

بينما المواد الغير مضافة للمجموع لطلاب سنوات النقل، قررت الوزارة أن يكون امتحانها من المنزل، حيث يحصل الطالب على ورقة الأسئلة الخاصة بتلك المواد بعد الانتهاء من امتحانات المواد الأساسية.

ويجيب الطلاب عن أسئلة المواد الغير مضافة في المنزل، ومنها مادة الدين وكذلك الحاسب الآلي وغيرها من المواد الغير مضافة.

امتحان الدين للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2021

ويبحث الطلاب عن امتحان الدين للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2021، من أجل حل الأسئلة الخاصة به في المنازل، قبل أن يتم تسليمها في المدارس في الموعد المحدد من قبلها.

وينشر موقع شبابيك امتحان الدين للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2021 للطلاب، أعده نخبة من مدرسي التربية الدينية الإسلامية، وبالإجابة النموذجية.

ويمكنكم الإطلاع على امتحان الدين للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2021 من خلال الصور التالية، وكذلك تحميلها على هواتفكم المحمولة أو الحاسوب الخاص بكم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011