رئيس التحرير: أحمد متولي

اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش

اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش

أعلن اتحاد الكرة المصري موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش على لقب كأس اليوبر المصري على الموسم الماضي.

جاء ذلك ضمن إعلان اتحاد الكرة عن الجدول الزمني لإنهاء الموسم الكروي المحلي الجاري 2020-2021 وتحديد مواعيد المباريات في بطولتي الدوري والكأس.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر

واختار اتحاد الكرة يوم الخميس الموافق 1 يوليو 2021 موعدا لمباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش.

وحدد الاتحاد السابعة مساء موعدا لانطلاق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في مباراة السوبر، على أن يحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي تأهل إلى مباراة السوبر باعتباره بطلا للدوري والسوبر معا، وتأهل طلائع الجيش للمباراة باعتباره صاحب المركز الثاني في آخر نسخة من كأس مصر.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة دوري القسم الأول من الجولة حتى الجولة 22 وحتى الجولة 34 والأخيرة المحدد لها 30 سبتمبر المقبل.

وأكد الاتحاد أن أي تأجيل فيما تم إعلانه لا موضع له سوى خلال فترة تجمع المنتخب الأولمبي، مما يجعل الأندية تؤدي مؤجلاتها بدون لاعبيها المختارين للمنتخب الأولمبي.

وأشار أنه في ظل المواعيد والظروف المحيطة بها لا يملك معها التأجيل، في الوقت نفسه فإنه يتفهم تماما حجم الضغوط البدنية والفنية التي يتعرض لها بعض الأندية ، خاصة المشاركة منها في البطولات الأفريقية والتي يقف الاتحاد منها موقف المساند لها والراعي لكافة مصالح الأندية، الأمر الذي يؤكد معه استعداده لدراسة أي مقترح يساعد هذه الأندية ويلبي متطلباتها.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا