رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي PDF وصور ترم أول وثاني

امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي PDF وصور ترم أول وثاني

بدأ طلاب المرحلة الثانوية في البحث عن امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي PDF وصور ترم أول وثاني للاستعداد للامتحانات.

ويتيح «شبابيك» لطلاب الصف الأول الثانوي امتحان التربية الوطنية 2021 وأسئلة وأجوبة عن منهج الترم الأول، بالإضافة إلى مجموعة من امتحانات مادة التربية الوطنية التي وردت في مختلف المحافظات بالترم الثاني من العام الدراسي السابق.

والمذكرات التي سنوردها في هذا التقرير تأتي بصيغة PDF وبعضها في شكل صور يمكن تحميلها أو الاطلاع عليها مباشرة.

ومن المقرر وفق تصريحات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراء امتحان التربية الوطنية والمواد غير المضافة إلى المجموع في الموعد الذي ستحدده الإدارات التعليمية.

ويُعتمد على الإدارات التعليمية بالمحافظات المختلفة في توزيع أوراق امتحانات التربية الوطنية وغيرها من المواد غير الأساسية.

التربية الوطنية للصف الأول الثانوي

والإجابة على أسئلة امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي تكون من المنزل، وتسليمها إلى إدارات المدارس الملتحق بها الطلاب في الموعد الذي تحدده الأخيرة.

وكان طلاب الصف الأول الثانوي قد أدوا آخر امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع في الفترة من الاثنين 26 أبريل إلى الأربعاء 28 أبريل 2021.

وجاءت الامتحانات مجمعة لـ 4 مواد في اليوم الأول و3 مواد لكل من اليومين التاليين، وبها انتهى العام الدراسي 2020- 2021 بعد أن قرر وزير التربية والتعليم إلغاء اختبارات مايو لهذا العام.

امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي PDF وصور ترم أول وثاني

وتيسيرًا على الطلاب يوفر «شبابيك» امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي PDF وصور ترم أول وثاني من خلال الروابط التالية:

امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي PDF ترم ثاني

امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي صور الترم الأول 2020

امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي 2021

 

 

 

 

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية