رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار التعليم الصف الثالث الإعدادي وموعد امتحانات الترم الثاني 2021

آخر أخبار التعليم الصف الثالث الإعدادي وموعد امتحانات الترم الثاني 2021

تشغل آخر أخبار التعليم الصف الثالث الإعدادي وموعد امتحانات الترم الثاني 2021 اهتمام الطلاب وأولياء أمورهم في الفترة الأخيرة، وصدور قرار من وزير التربية والتعليم بشأنها.

وناشد طلاب الصف الثالث الإعدادي الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعقد امتحان مجمع لكافة المواد الدراسية المقررة عليهم للترم الثاني أسوة بزملائهم من الدارسين بصفوف النقل.

ومن بين المطالب التي نادى بها طلاب الصف الثالث الإعدادي، تخفيف منهج الترم الثاني.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

وفيما يخص موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 فقد حسمه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وكان الدكتور طارق شوقي قد أصدر قرارًا سابقًا بأن امتحانات الشهادة الإعدادية سوف تشمل منهج الترم الثاني بالكامل بإجمالي مجموع درجات يساوي280 درجة.

وحدد شوقي موعد الامتحانات الخاص بالمواد الأساسية المضافة للمجموع بشهر يونيو 2021.

آخر أخبار التعليم الصف الثالث الإعدادي

وترقب الطلاب آخر أخبار التعليم الصف الثالث الإعدادي والذي يتم الإعلان فيه عن شكل امتحانات الشهادة الإعدادية بالترم الثاني وتراجع وزير التربية والتعليم عن قراره السابق وإجراء اختبار مجمع لكل المواد.

وعلى الرغم من المطالبات العديدة والتخوفات التي انتابت الطلاب، خاصة مع ظهور موجة رابعة من فيروس كورونا المستجد، إلا أن الدكتور طارق شوقي لم يبت حتى الآن في هذا الأمر أو يعلق عليه.

وعدم تعليق الوزير على مطالبات طلاب الصف الثالث الإعدادي حتى الآن لم يحدد ما إذا كان سيتراجع عن قراره السابق بإصدار قرارات جديدة في الفترة المقبلة كونه لم يعقب عليها، أو أنه سيقرر الإبقاء عليه.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية