رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز جلال اليوم 19 رمضان ممثلة مصرية

ضيف رامز جلال اليوم 19 رمضان ممثلة مصرية

تعرض حلقة جديدة من برنامج رامز جلال «رامز عقله طار» مساء اليوم السبت ويزداد اهتمام الجمهور بمعرفة ضيف حلقة الليلة كلما اقترب موعد العرض أكثر.

وأثار برومو برنامج رامز عقله فضول الجمهور لمعرفة ردود أفعال الضيوف على مقالب مقدمه خاصة وأن بينهم فنانين ورياضيين لم يستضيفهم من قبل.

ضيف رامز جلال اليوم

وكشفت مصادر من فريق عمل القناة لتقارير محلية أن الممثلة المصرية الشابة ملك قورة ستكون ضيفة حلقة الليلة من برنامج رامز عقله طار.

ملك قورة من مواليد  11 يناير 1993.

بدأت ملك قورة مسيرتها الفنية في السابعة من عمرها بمجموعة من الإعلانات مع مجموعة من المخرجين المصريين والأجانب لعلامات تجارية شهيرة.

وجسدت أدوار الابنة والحفيدة في الكثر من المسلسلات والأفلام مثل مسلسل نور الصباح مع ليلى علوي، وفيلم غاوي حب مع محمد فؤاد.

برنامج رامز عقله طار يتم تصويره داخل مدينة ملاهي حيث يتم استدراج الضيف لتجربة إحدى الألعاب، ويكون رامز جلال معه بلحية طويلة وملامح مختلفة.

وتصعد اللعبة لارتفاع شاهق وتتحرك حتى تصبح أعلى حمام سباحة، ويتم إخافة الضيف بنفس طريقة المقالب السابقة من خلال إيهامه بأن حياته معرضة للخطر.

موعد عرض رامز عقله طار

البرنامج الذي يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية سيعرض خلال شهر رمضان المبارك من اليوم الأول وحتى نهايته.

ويحرص رامز جلال كل عام على تصوير 30 حلقة مع 30 ضيف مختلفين، لضمان عرض البرنامج طوال الشهر حتى وإن كانت عدة أيامه 29 يوما تعرض الحلقة الأخيرة في أول أيام العيد.

ويكون موعد عرض حلقات برنامج رامز جلال اليومي بعد أذان المغرب مباشرة بتوقيت القاهرة، وعلى هذا فإن الحلقة الأولى ستعرض الساعدة 6:30 تقريبا.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

العام الماضي شهد تغييرا كبيرا على طبيعة مقالب برامج رامز جلال حيث جرى التصوير خلال فترة بداية انتشار واسع لفيروس كورونا في المنطقة العربية، ما أجبر فريق البرنامج على تصويره داخل ستوديو مغلق وكان تحت مسمى رامز مجنون رسمي.​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة