بيان لمجلس الوزراء بشأن إعلان جدول الشهادة الإعدادية 2021

بيان لمجلس الوزراء بشأن إعلان جدول الشهادة الإعدادية 2021

أصدر مجلس الوزراء المصري بيانا، اليوم السبت، بشأن إعلان جدول امتحانات الشهاداة الإعدادية عن العام الدراسي الحالي 2020-2021.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2021

وأفاد البيان أن عددا من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تداولت منشورا يزعم الإعلان عن جدول امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2020-2021.

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدة أنه لا صحة للمنشور المتداول الذي يزعم الإعلان عن جدول امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي.

وأوضحت الوزارة أن الجدول المتداول مزيف، وغير تابع للوزارة نهائيا، مشددة على أنه لم يتم إصدار أي جداول لامتحانات الشهادة الإعدادية، وفي حال اتخاذ أي قرارات بهذا الشأن سيتم الإعلان عنها عبر قنوات الاتصال الرسمية للوزارة سواء الموقع الإلكتروني أو الصفحة الرسمية على فيس بوك.

وناشدت الوزارة أولياء الأمور والطلاب عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة التي تستهدف تضليلهم، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة