رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري والقناة الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري والقناة الناقلة

يبدأ نادي الزمالك جدول مبارياته في شهر مايو الجاري بمواجهة قوية للغاية حينما يلاقي نظيره بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري للموسم الحالي 2020-2021 بعد أن تعادل الفارس الأبيض في مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب في أولى مواجهات الدور الثاني من المسابقة.

ووضع الزمالك نفسه في موقف صعب بعد التعادل مع المقاولون حيث سمح للأهلي بالتواجد خلفه بفارق ثلاث نقاط فقط مع وجود مؤجلتين للأحمر، ويعني هذا أنه لا بديل أمام الأبيض عن الفوز في المباريات المقبلة مع انتظار تعثر الأهلي بالتعادل أو الخسارة لحين مواجهتهما في الدور الثاني.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الزمالك المقبلة في الدوري خلال شهر رمضان المبارك على أن تكون المواجهة المقبلة أمام بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد كل مباريات الزمالك في الدوري حتى نهايته.

واختارت اللجنة يوم الأحد المقبل الموافق 2 مايو الجاري موعدا لمباراة الزمالك وبيراميدز.

وحددت اللجنة التاسعة والنصف موعدا لماتش الزمالك، ضمن المواعيد الرمضانية التي تكون بعد الإفطار بوقت كاف.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري رغم الخسارة من الأهلي بسبب فرق عدد المباريات الملعوبة، ويمتلك 40 نقطة من 18 مباراة لعبها حتى الآن.

أما بيراميدز فيتواجد في المركز الثالث برصيد 30 نقطة من 18 مباراة.

ويقام اللقاء على ملعب «ستاد القاهرة الدولي» باعتبار أن الزمالك هو صاحب الأرض.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل تحقيق الانتصار الثالث عشر له هذا الموسم والاستمرار في المركز الأول على أمل فقد الأهلي لنقاط خلال مجريات المسابقة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة