رئيس التحرير أحمد متولي
 الأماكن والطرق المغلقة يوم شم النسيم.. تعرف عليها

الأماكن والطرق المغلقة يوم شم النسيم.. تعرف عليها

الطرق المغلقة يوم شم النسيم جملة تصدرت محركات البحث في موقع جوجل ومحركات البحث العالمية في الساعات الأخيرة، وذلك من اقترابه.

ومن المقرر أن يحتفل المصريين غدًا الاثنين الموافق 3 مايو 2021 بيوم شم النسيم، والذي يأتي في شهر رمضان في ظاهرة تحدث لأول مرة منذ عدة سنوات.

ويرغب المواطنين في معرفة الأماكن والطرق المغلقة يوم شم النسيم من أجل عدم الذهاب إليها أو السير فيها حفاظًا على تطبيق إجراءات الحكومة.


الطرق المغلقة يوم شم النسيم

ويرغب المواطنين المصريين في معرفة الطرق المغلقة يوم شم النسيم، وذلك في ظل اعتقادهم أن الحكومة ستقوم بإغلاق الطرق خوفًا من أي تجمعات أو احتفالات في ذلك اليوم.

ومنعت الحكومة المصرية أي تجمعات خلال شم النسيم، ضمن إجراءات الوقاية ضد انتشار فيروس كورونا.

وقرر المهندس محمد رجب رئيس جهاز تعمير دمياط الجديد، غلق جميع الطرق المؤدية إلى منقطة شاطئ دمياط الجديد في يوم شم النسيم.

ويأتي القرار ضمن الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.

إغلاق الطرق في شم النسيم

ولم تعلن الحكومة المصرية عن غلق طرق أخرى أو عن الطرق المغلقة يوم شم النسيم، حيث إن خبر إغلاق الطرق وفرض حظر تجوال هو مجرد إشاعات.

ولن تغلق الحكومة الطرق خلال يوم شم النسيم، ولكن سيتم إغلاق جميع الحدائق العامة والمتنزهات والنوادي والمقاهي الليلة والشواطئ وأماكن تجمعات المواطنين، وكذلك غلق أي محال أو مقاهي تخالف إجراءات الحد من فيروس كورونا.

وشددت الحكومة على تطبيق إجراءات الوقاية في ظل تزايد اعداد فيروس كورونا المستجد في الأيام الماضية بالبلاد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011