رئيس التحرير أحمد متولي
 تأجيل مباراة ليفربول ومان يونايتد في الدوري الإنجليزي

تأجيل مباراة ليفربول ومان يونايتد في الدوري الإنجليزي

منع جمهور مان يونايتد مساء اليوم الأحد، تحديد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021، حيث كان من المقرر أن يواجه مان يونايتد نظيره ليفربول في مباراة ينتظرها مان سيتي لأنها قد تجعله بطلا رسميا للبريميرليج في نسخته الحالية.

وانتقلت أنظار عشاق كرة القدم في العالم أجمع إلى واحدة من أقوى المباريات الكلاسيكية في الدوري الأقوى عالميا، فدائما ما تكون مواجهات فريقي مانشستر والمرسيسايد مليئة بالندية والإثارة.

ولم يتبق لليفربول سوى المنافسة على الوصول إلى مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما خرج من النسخة الحالية على يد ريال مدريد وأصبحت المنافسة على على لقب البريميرليج مستحيلة بالنسبة له.

أما مان يونايتد اقترب من خسارة اللقب لصالح مان سيتي وأي تعثر سيمنح اللقب لفريق المدينة الآخر الذي كان آخر لقب له منذ عامين فقط.

مباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم

كان من المفترض أن يلعب ليفربول اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة رقم 34 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2020-2021 عندما ينزل ضيفا على مان يونايتد.

أهمية المباراة تعود لكون ليفربول يتواجد في المركز السادس ويمنحه الفوز ثلاث نقاط غالية للغاية تجعله في المركزخامس خلف تشيلسي.

وتأخر انطلاق المباراة بسبب اقتحام جمهور مان يونايتد الملعب للاعتراض على ملاك النادي بسبب أزمة دوري السوبر الأوروبي، ومن المقرر أن تنطلق فور تهدئة الاجواء

وجرى تأجيل المباراة لأجل غير مسمى بسبب الأحداث على أن يتحدد موعد لاحق لها.

تشكيل مباراة ليفربول ومان يونايتد

وكان من المفترض أن يدخل مان يونايتد المباراة متسلحا بقوته الهجومية الضاربة بتواجد ماركوس راشفورد في مركز قلب الهجوم، وخلفه ثلاثي متوسط هجومي، بينهم برونو فيرنانديز وبوجبا، وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: دين هندرسون.

خط الدفاع: لوك شاو، وهاري ماجواير، وفيكتور لينديلوف، وآرون وان بيساكا.

خط الوسط: سكوت ماكتومناي، وغريدريكو رودريجز سانتوس.

خط الوسط الهجومي: بوجبا، وبرونو ميجيل فيرنانديز، وماسون جرينوود.

الهجوم: ماركوس راشفورد.

فيما جاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون، أوزان كاباك، ناثانيل فيلبس، ترينت ألكسندر آرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، وفابينيو، وجيمس ميلنر.

الهجوم: ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، ومحمد صلاح.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة