رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار سمير غانم ودلال عبدالعزيز وتطورات الحالة الصحية لهما

أخبار سمير غانم ودلال عبدالعزيز وتطورات الحالة الصحية لهما

يتابع جمهور الفن في مصر أخبار نجمي السينما والدراما سمير غانم ودلال عبدالعزيز وتطورات حالتهما الصحية بالتزامن مع تواجد الثنائي في إحدى مستشفيات العزل لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد.

أخبارسمير غانم ودلال عبدالعزيز

ونقلت تقارير محلية عن مصادر مقربة من أسرة الفنان سمير غانم، أن الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم تشهد تحسنا، وما زال متواجدا بغرفة العناية المركزة، ولكن من المتوقع أن ينزل غرفة بعد تماثله للشفاء.

 وبالنسبة لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز ما زالت حالتها مستقرة كما هي ولم تتدهور كما يشاع، وما زالت تتلقى العلاج اللازم وبروتوكول العلاج، كما يتم عمل جلسات أكسجين لها لتنظيم التنفس، حيث تعانى من ضيق تنفس.

اكتشاف إصابة سمير غانم بدأت بتعرضه لوعكة صحية، حيث عانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل.

الفنانة دلال عبد العزيز دخلت أحد مستشفيات العزل منذ 4 أيام، بعد إصابتها بضيق فى التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة