أفلام عيد الفطر 2021.. أكشن وكوميديا في الانتظار

أفلام عيد الفطر 2021.. أكشن وكوميديا في الانتظار

دائما ما كان موسم أفلام عيد الفطر المبارك الأكبر والأكثر تنافسية على مدار العام إلا أن ذلك تغير كثيرا في العام الماضي بسبب الأزمة الوبائية في العام المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان موسم عيد الفطر 2020 خاليا من الأعمال الجديدة بسبب غلق دور العرض حينها ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس.

وتغير الحال قليلا هذا العام حيث سيشهد عيد الفطر 2021 تواجد أفلام في دور العرض، وسيتمكن الجمهور من مشاهدتها في السينمات بسبب السماح بالتشغيل بنسبة 25%.

ويستعرض «شبابيك» قائمة أفلام عيد الفطر 2021 التي تم الإعلان عنها حتى الآن، وكافة التفاصيل التي تود معرفتها عنها.

أفلام عيد الفطر 2021

يبدو أن تبعات الفترة الماضية لا تزال تؤثر على قرارات صناع السينما في مصر بنسبة ملحوظة، لذا ما تم الإعلان عن عرضه في العيد هذا العام ليس كما المتوقع.

فيلم العنكبوت

قرر صناع فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا ومنى زكي طرحه في دور العرض السينمائية بموسم عيد الفطر المقبل 2021.

تصوير الفيلم استغرق وقتا طويلا بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا وانشغال أبطاله في أعمال أخرى، وتم الانتهاء من تصويره في ديسمبر الماضي.

فيلم العنكبوت من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

فيلم ديدو

فيلم «ديدو أرجوك لا تفعصني سهوا» من تأليف كريم فهمي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح من المقرر عرضه في عيد الفطر.

الفيلم من بطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي .

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا