رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم مباشر لحظة بلحظة

نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم مباشر لحظة بلحظة

يتابع الملايين من جمهور المارد الأحمر نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم كونها واحدة من أهم مواجهات أبناء الجزيرة في طريق الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي للموسم الحالي 2020-2021.

يحل موعد مباراة الأهلي في الدوري المصري بعد ثلاثة أيام فقط من آخر لقاء خاضه المارد الأحمر بالمسابقة المحلية، حيث يلعب الفريق على مدار أيام شهر رمضان المبارك بصورة متتالية لتعويض الفترة التي تم تأجيل العديد من المواجهات فيها.

ويلعب الأهلي مواجهة هامة وقوية في الدوري ضد غزل المحلة ليس فقط لأن النقاط الثلاث ستقرب الأهلي من القمة بل لأنها الأولى له في ستاد المحلة الشهير منذ عشر سنوات.

موعد مباراة الأهلي والجونة القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة والتي لم يخضها المارد الأحمر بسبب ارتباطاته الخارجية.

واختارت اللجنة اليوم الإثنين الموافق3 مايو موعدا لمباراة الأهلي وغزل المحلة المؤجلة.

وحددت اللجنة التاسعة والنصف مساء موعدا لماتش الأهلي والجونة على أن يستضيفه ملعب المحلة باعتبار أن زعيم الفلاحين هو صاحب الأرض.

وبدأ الأهلي منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 أمام مصر المقاصة وفاز بسهولة، ثم كرر الانتصار أمام غزل المحلة في الجولة الثانية، وحقق الانتصار الثالث أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة قبل أن يتعثر بالتعادل أمام وادي دجلة، ويحقق الانتصار لمباراتين على سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي.

وعاد الأهلي وتعثر مجددا أمام البنك الاهلي، ثم فاز على المقاولون العرب بصعوبة، وتعادل أمام بيراميدز، قبل أن يفوز الأحمر على طلائع الجيش ثم الإسماعيلي فالزمالك، وخسر لأول مرة أمام سموحة، ثم انتصر على إنبي والمصري تواليا قبل أن يتعثر بالتعادل أمام الجونة.

نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة

نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة حتى الآن 1-0 للمحلة.

افتتح التسجيل في المباراة أشرف محمد سيد من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء نفذت بذكاء حيث تمت تهيئة الكرة له على الأرض ليضعها قوية للغاية على يمين محمد الشناوي.

ويتوجب على الأهلي الفوز في المباراتين القادمتين له على الأقل إذا ما أراد أن يتخطى الزمالك في عدد النقاط، وأي تعثر سيعنى استمرار الأبيض على قمة جدول الترتيب.​​​​​​​

ودخل المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني مباراة اليوم بتشكيل مكون من كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام.

الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج.

وسط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.

وفي الهجوم: محمد شريف.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة