تفاصيل وظائف الأزهر 2021.. الفرص الخالية وأوراق التقديم

تفاصيل وظائف الأزهر 2021.. الفرص الخالية وأوراق التقديم

أعلن الأزهر الشريف عن حاجته لشغل بعض الوظائف القيادية بالمستوى الوظيفي العالي ومدير عام ببعض قطاعاته، وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وقرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 35 لسنة 2019 بشأن معايير توصيف وتقييم الوظائف وبيانها بالتفصيل.

وظائف الأزهر 2021

النوع المطلوب: ذكر أو أنثى.

تاريخ انتهاء التقدم 10 مايو 2021.

عدد الأشخاص المطلوبين للوظائف 31.

تقدم الطلبات والمستندات وتسلم شخصيا باليد أو بموجب توكيل رسمي صادر من الشهر العقاري موضح فيه رقم الإعلان والوظائف المتقدم لها بالإعلان للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بمشيخة الأزهر بحديقة الخالدين بالدراسة بالقاهرة بالدور الخامس لمدة ثلاثين يوما، اعتبارا من تاريخ نشر الإعلان، ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد أو بالبريد.

كما يمكن الاطلاع علي بطاقات وصف الوظائف المشار إليها من خلال بوابة الأزهر الإليكترونية أو بلوحة الإعلانات بمشيخة الأزهر.

الأوراق المطلوبة للتقديم لوظائف الأزهر

على راغبي التقدم لشغل هذه الوظائف الحصول على نموذج طلب شغل الوظيفة من الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بمشيخة الأزهر بحديقة الخالدين بالدراسة، أو من على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

وعلى المتقدمين من داخل الجهاز الإداري للدولة تقديم المتندات التالية:

بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل، وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها.

المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة.

بيان مستقل عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها معتمد ومختوم من السلطة المختصة للمتقدم.

عدد 6 صور شخصية حديثة وصورتين من بطاقة الرقم القومي.

صورة طبق الاصل معتمدة ومختومة من تقارير تقويم الأداء عن اخر ثلاث سنوات سابقة على الإعلان.

شهادة قانونية معتمدة ومختومة من الأدارة المركزية للشئون القانونية خلال فترة الإعلان موضحا بها الإحالة إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية من عدمه.
 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا